الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

إستغاثة عاجلة من الفلسطينية ليلى سلمي المتدربة في وكالة أنباء شينخوا حول الأوضاع في قطاع غزة

  • 1/2
  • 2/2


السبت 17 اغسطس 2024 | 06:17 مساءً

إستغاثة عاجلة من الفلسطينية ليلى سلمي المتدربة في وكالة أنباء شينخوا حول الأوضاع في قطاع غزة

هذا التقرير مخصص لنقل إستغاثة الفلسطينية ليلى سلمي حول الوضع في قطاع غزة وفق الوصف المعتمد في حملتها على gofundme، التفاصيل في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

إستغاثة عاجلة من ليلى سلمي من قطاع غزة

نقلًا عن حملة ليلى على gofundme باللغة العربية:

مرحبًا، اسمي ميسون سلمي. أنا فلسطينية كندية وأطلقت هذه الحملة لجمع التبرعات لمساعدة عائلة عمي على إخلاء غزة. كما تعلمون، فإن الناس في غزة ليس لديهم اتصال بالعالم الخارجي ويحتاجون إلى شخص يعيش في الخارج لتسهيل هذه العملية لهم. سأكون مسؤولة عن تحويل أي مبلغ يتم جمعه لهم في غزة. إليكم رسالة ابنة عمي ليلى، التي أدرجتها هنا بالضبط كما أرسلتها لي مع الصور التي أرسلتها حسب تعليماتها. هذه هي رسالتها:

أنا ليلى سلمي من غزة، تخرجت من قسم الأدب الإنجليزي عام . أحب التعلم واستكشاف الثقافات الأخرى. كانت حياتي هادئة تمامًا، أو على الأقل كانت كذلك. تعلمت اللغة الإنجليزية والآن أتعلم الإسبانية. لدي شغف كبير بالحياة والفن والموسيقى واللغات. تدربت في وكالة أنباء شينخوا، لكنني لم أتمكن بعد من بدء حياتي المهنية. جاء الإبادة الجماعية لتطفئ أرواحنا وأحلامنا. آمل أن أكون يومًا ما ما أريد أن أكون، وأن ألامس أحلامي التي تبدو أنها أصبحت بعيدة المنال. والديَّ يعنيان لي العالم، وقد عملا بجد من أجلي منذ البداية. لقد حان الوقت لأكون يدًا مساعدة لهما.

في السابع من أكتوبر، كان لدينا آخر صباح في منزلنا الدافئ. تم تهجيرنا وأصبحنا بلا مأوى بعد أن تم قصف المبنى الذي كان يتكون من 5 وحدات سكنية ومتجرين تجاريين كانا مصدر الدخل الرئيسي لعائلتنا. نحن الآن نعيش في خيمة بعد أن تم تهجيرنا 9 مرات. أما والداي، فهما مسنان ويحتاجان إلى رعاية طبية مستمرة، والتي تفتقر إليها الخيمة وغزة بشكل عام، حيث تنتشر الأوبئة والأمراض. كما تعلمون، لم يعد هناك مستشفيات أو مدارس أو جامعات أو مؤسسات في غزة بعد أن تم تدميرها جميعًا.

أطلب المساعدة بشكل لمغادرة غزة وتوفير بيئة أفضل لوالديَّ. عندما يتم إعادة بناء غزة، سنعود. أحاول تأمين الأموال حتى يتم إعادة فتح المعبر، ونأمل أن يكون ذلك قريبًا لإنقاذنا من هذا الموت. يتطلب الجانب المصري رسوم قدرها 5000 دولار أمريكي لكل شخص. نحن بحاجة أيضًا لتأمين السكن والاحتياجات الأساسية للعائلة، والرعاية الطبية التي نحتاجها بشدة حيث تدهورت صحتنا هنا.

شكرًا لكم على وقتكم واهتمامكم. آمل أن تحرك هذه الرسالة مشاعركم لمساعدة عائلتي في وقت حاجتنا القصوى.

رابط الحملة الخاص بالفلسطينية ليلى والتبرع: من هنا

باللغة الإنجليزية By English:

Hi, My name is Maysoon Silmi. I am a Palestinian Canadian who initiated this fundraiser to help my uncle's family to evacuate Gaza. Because as you know, people in Gaza have no connection to the outside world and need someone who is living abroad to facilitate the process for them. I will be responsible to transfer any amount of money raised to them in Gaza. Here's the message of my cousin Layla, I just pasted it here with the photographs she sent exactly as she instructed me. Here's her message:

I am Layla Salmi from Gaza, a graduate of the English Literature department in 2023. I love learning and exploring other cultures. My life is completely quiet, or at least it was. I learned English and now I am learning Spanish. I have a great passion for life, art, music, and languages. I trained in journalism at the Xinhua News Agency, but I have not been able to start my professional life yet. The genocide came to extinguish our souls and our dreams. I hope that one day I will be who I want to be, and that I will touch my dreams, which seem to have become out of reach. My parents mean the world to me, and they have worked hard for me since the very beginning. The time has come for me to be a helping hand for them.

On October 7th, had our last morning in our warm home. We were displaced and became homeless after our building, which consisted of 5 residential units and two commercial stores that were our family's main source of income, was bombed. We are now living in a tent after being displaced 9 times. As for my parents, they are elderly and require constant medical care, which the tent and Gaza in general lack, as epidemics and diseases are widespread. As you know, there are no more hospitals, schools, universities or institutions in Gaza after they were all destroyed.

I urgently request assistance to leave Gaza and provide a better environment for my parents. When Gaza is rebuilt, we will return. I am trying to secure the funds until the crossing is reopened, and we hope it will be soon to save us from this death. The Egyptian side requires $5,000 USD coordination fee for each person. We also need to provide for housing, family necessities, and the medical care we desperately need as our health has deteriorated here.

Thank you for your time and consideration. I hope that you will be moved to help my family in our time of greatest need.

Gofundme link: click here

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا