عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

قبيل المناظرة.. ترامب يهاجم "فوكس نيوز" بسبب هاريس ويصفها بـ"السخيفة"

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 8:46 مساءً

هاجم الرئيس السابق دونالد ترامب قناة فوكس نيوز الأمريكية؛ بسبب استضافتها مؤيدي كامالا هاريس، ووصف ما تقوم به بـ"الأمر السخيف".

وتفصيلاً، قال ترامب عبر منشور له على موقعه "تروث سوشيال": "لماذا تستمر قناة فوكس نيوز في استضافة مايكل تايلر، مدير الدعاية لكامالا، لفترات زمنية لا نهاية لها، الذي لا ينشر سوى الأكاذيب، مثل مشروع 2025، وما إلى ذلك؟".

وأضاف: "تحاول قناة فوكس أن تكون صحيحة سياسيًّا، في حين يلعب الجانب الآخر من أجل استغلالها. إنها سخافة"، وفقًا لـ"العربية نت".

وتُعتبر مناظرة الليلة لحظة عالية المخاطر لهاريس، وستختبر ما إذا كان إعادة تقديمها للناخبين يمكن أن يحملها إلى البيت الأبيض.

ويعرف معظم الناخبين بالفعل كيف يشعرون تجاه ترامب، لكن قلة يعرفون كيف يشعرون تجاه هاريس.

وتحتاج هاريس إلى العديد من هؤلاء الناخبين، بمن فيهم بعض المستقلين والجمهوريين المناهضين لترامب والناخبين البيض الأكبر سنًّا واللاتينيين والأمريكيين من أصل إفريقي؛ لهزيمة ترامب في 5 نوفمبر.

وفي المناظرة ستحاول هاريس إظهار أنها ليست المرشحة "الليبرالية الخطيرة" كما يصفها ترامب، ولكنها النسخة الأكثر اعتدالاً وخبرة من نفسها.

وعلى الرغم من أنها كانت نائبة للرئيس لمدة 3 سنوات ونصف السنة إلى أنها تهدف إلى تصوير نفسها كمرشحة "للتغيير"، وتصوير الرئيس السابق كـ"صوت انقسامي من الماضي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا