مصر اليوم / خبرك نت

.. أول تعليق من الزمالك على تأخر وصول بوبيندزا إلى القاهرة

علق نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى على الفشل المحتمل لصفقة التعاقد مع الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي السابق.

وكان الزمالك قد أعلن عن وصول البطاقة الدولية للاعب، لكن تقارير صحفية قد ربطت بوبيندزا بالانتقال لنادي رابيد بوخارست الروماني.

وقال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات لموقع playsport الروماني: “باختصار، الوضع على النحو التالي.. وقع اللاعب على عقد مع الزمالك.. وبناء على هذا العقد حصلت على ITC (شهادة المخالصة الدولية – الوثيقة التي تتم بموجبها الانتقالات الدولية).

وأضاف: “أرسل له النادي تذاكر طائرة، لكنه لم يأت. فسألناه عن سبب هذا التأخير ولم يرد علينا. هذه هي الحقائق.. اعتمادًا على ما سيحدث بعد ذلك، سيبحث الزمالك عن المسار القانوني الذي سيتخذه ضد اللاعب وكذلك النادي الذي سيوقع معه دون موافقتنا”.

وتابع: “التواصل مع وكيل بوبيندزا الحقيقي؟ لا. نحن لسنا في عجلة من أمرنا. ليس لدينا محادثة مع هذا السيد. إذا كان الوكيل متأكدًا من موقف اللاعب وتجاهل الحقائق التي قدمناها، فلا يمكننا فعل أي شيء.. ننتظر ونرى ما سيحدث. وأخشى أن الوكيل غير متأكد من الوضع الذي يعيشه موكله”.

وأوضح: “عندما يطلب النادي الروماني البطاقة الدولية، سوف يدركون ما هي الحقيقة. نسمع الكثير…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا