العاب / IGN

استوديوهات Marvel تؤكد Spider-Man 4 مع Tom Holland والذي يبدأ التصوير في 2025

أكد عالم مارفل السينمائي رسمياً أنه سيحصل على Spider-Man 4 حيث أكد النجم توم هولاند أن التصوير سيبدأ في صيف عام 2025.

أكد هولاند أخيراً تكملة فيلم Spider-Man: No Way Home في برنامج قائلاً بوضوح أن "الفيلم سيحدث". على الرغم من أن شخصيات مختلفة في Marvel Studios علقت على احتمالية صنع فيلم Spider-Man رابع لبعض الوقت، إلا أن هذه هي الكلمة الرسمية الأولى التي تفيد بأنه قادم بالتأكيد.

حيث قال هولاند: "سنبدأ التصوير في الصيف المقبل. كل شيء جاهز. لقد أوشكنا على البدء. إنه أمر مثير للغاية، لا أستطيع الانتظار".

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول حبكة فيلم Spider-Man 4، لكن من المفترض أن يكمل حيث انتهى الفيلم السابق. قال هولاند سابقاً أن سيناريو الفيلم "أشعل حماسه" وتحدث عن رغبته في جلب بطل فيلم Into the Spider-Verse مايلز موراليس إلى عالم مارفل السينمائي أيضاً.

قال: "إذا كنت محظوظاً بما يكفي لإحضار مايلز موراليس بطريقة ما إلى عالم Spider-Man الخاص بي وإلى عالم مارفل السينمائي، فأود أن أقدم لشاب يافع ما قدمه لي روبرت داوني جونيور".

تحذير من حرق لنهاية Spider-Man: No Way Home: انتهى الفيلم الأخير بشكل مأساوي إلى حد ما. بعد إحداث شرخ في الكون المتعدد، كان على سبايدر مان الذي يلعب دوره هولاند أن يمحو نفسه من عقول كل من أحبهم لإصلاحه، مما يعني أن صديقته إم جاي، وصديقه المقرب نيد، وكل شخص آخر في العالم لم يعرفوا أبداً أنه موجود.

نرى بالمشهد الأخير بيتر باركر ينتقل إلى شقته المتهالكة في مدينة نيويورك في مشاهد تذكرنا بفيلم Spider-Man الأصلي لتوبي ماغواير، ربما تمهيداً لمغامرة أصغر حجماً من المغامرات التي امتدت عبر المجرة والكون المتعدد التي خاضها مؤخراً.

من المؤكد أن هذا سيكون مكاناً مناسباً لظهور موراليس، حيث تظهر الشخصية عادةً في هيئة سبايدر مان أصغر سناً وأخرق إلى جانب باركر الأكبر سناً. ومع ذلك، سيتعين على المعجبين الانتظار ورؤية كيف تتكشف أحداث الفيلم، ونظراً لمدى براعة استوديوهات مارفل في التغطية على الدورين اللذين لعبتهما شخصيتي سبايدر مان لأندرو غارفيلد وماغواير في الفيلم الأخير، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل الكشف عن أكبر نقاط حبكة الفيلم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا