العاب / IGN

مُبتكر Smash Bros يُغلق قناته على YouTube مع غامض يُشوق للعبة جديدة

في خطوة مفاجئة، أعلن "ماساهيرو ساكوراي" عن إغلاق قناته الشهيرة على YouTube، وذلك بعد أن كشف عن تفاصيل لعبة جديدة غامضة، مما أثار التكهنات حول مشروعه القادم.

في الفيديو الأخير عبر كشف "ساكوراي" أنه تلقى عرضًا لتطوير لعبة في يوليو 2021، أثناء عمله على فيديو الكشف عن قُدوم شخصية Kazuya للعبة Super Smash Bros. Ultimate كمحتوى إضافي للعبة بجانب شخصية Sora الشهيرة.

أضاف" ساكوراي" أنه على افتراض أن لعبة الفيديو هذه ستصنع، يجب الإعلان عنها عاجلاً أم آجلاً، على الرغم من أنه لم يذكر أي شيء أكثر تحديدًا.

وقد صرح "ساكوراي" قائلاً:

لقد تلقيتطلبًا لكتابة اقتراح لعبة، وقد انتهيت منه بسرعة البرق. أنا آسف لا يمكنني مشاركة المزيد عن هذا المشروع، ولكن على افتراض أننا قادرون على صنعها، يجب الإعلان عنها عاجلاً أم آجلاً.

بينما يمثل إغلاق القناة نهاية لمرحلة مهمة، إلا أنه يفتح الباب أمام مشاريع جديدة ومثيرة لـ "ماساهيرو ساكوراي"، مما يثلج صدور معجبيه الذين كانوا يتطلعون لمعرفة خطوته القادمة بعد نجاح Super Smash Bros.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا