العاب / سعودي جيمر

كيفية لعب Fortnite Save the World

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كيفية لعب Save the World

كان من المفترض أن يصبح وضع “Save the World” مجانيًا بمجرد خروج Fortnite من مرحلة الوصول المبكر، لكن هذا لم يحدث. لذلك، رغم أن اللعبة أطلقت رسميًا بالكامل في يونيو 2020، لا يزال الوضع متاحًا فقط لأولئك الذين يشترونه.

يمكن للاعبين شراء “Save the World” من خلال حزمة “Scrap & Burn” المتاحة في قسم العناصر والحقائب الخاصة بمتجر Fortnite مقابل 18.49 دولارًا. وبدلاً من ذلك، يمكن شراء “Save the World” من الموقع الرسمي أو من متجر Epic Games. سيتم إيقاف توفر حزمة “Scrap & Burn” اعتبارًا من 18 أكتوبر الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي المنسق، حيث يتم استبدال حزم Save the World مع بداية كل موسم جديد من Battle Royale.

تحذير :

اللاعبون الذين يمتلكون بالفعل وضع Save the World ويرغبون في شراء حزمة Scrap & Burn لن يحصلوا على أي خصومات أو مكافآت إضافية بخلاف الـ V-Bucks المتضمنة داخل الحزمة نفسها.

إليك ما ستحصل عليه من حزمة “Scrap & Burn” في Fortnite:

  • الوصول إلى حملة Save the World (PvE)
  • زي “Scrapper Kyle”
  • زي “Scrapper Kyle LEGO”
  • حقيبة “Spikey” الخلفية
  • فأس “Reconstructor”
  • تحديات “Scrapper Kyle” (اكسب ما يصل إلى 1,500 V-Bucks من خلال إكمال المهام اليومية في Save the World)

ملاحظة :
للوصول إلى تحديات “Scrapper Kyle”، يجب على اللاعبين إكمال مهمة “Homebase Stormshield Defense 3” في حملة Save the World.

وضع Save the World غير متاح على نفس المنصات التي يتوفر عليها Fortnite Battle Royale؛ حيث يمكن للاعبين تشغيل Save the World فقط على أجهزة PC وXbox وPlayStation، ولا يتوفر على Switch أو الهواتف المحمولة. يمكن شراء حزمة Scrap & Burn على منصات أخرى، ولكن سيتعين عليهم تسجيل الدخول عبر جهاز آخر للعب Save the World.

هل تستحق Save the World اللعب؟

على الرغم من أن الأسلوب الفني بين Save the World وBattle Royale متشابه بعض الشيء، إلا أن وضع Save the World مختلف تمامًا كونه لعبة دفاع استراتيجية ضد الزومبي. يتعاون اللاعب مع لاعبين آخرين في مباريات PvE لإكمال المهام وفتح عوالم جديدة وتجهيزات. كل لاعب يمتلك قاعدة خاصة به يجب عليه الدفاع عنها ضد جحافل الأعداء والعاصفة. وللدفاع عن قاعدتهم، سيتعين عليهم بناء الهياكل، وضع الفخاخ، الحصول على أفضل الأسلحة، وتوظيف الناجين الذين يلتقون بهم خلال تقدمهم في القصة الرئيسية.

بما أن Fortnite Battle Royale والمحتويات الأخرى مثل LEGO Fortnite وFortnite Festival تحظى بأغلب الاهتمام من المطورين، قد يكون Save the World ممتعًا في البداية، ولكنه قد يصبح مملًا بالنسبة للبعض مع مرور الوقت بسبب تكرار المهام ونقص التحديثات في الأحداث.

هل يمكنك فتح V-Bucks من خلال لعب Save the World؟

قبل أن يتم إنهاء الوصول المبكر للعبة Save the World، قام العديد من اللاعبين بشراء Founder’s Pack للحصول على V-Bucks لاستخدامها في Battle Royale؛ حيث كانوا يحصلون على ذلك من خلال مكافآت تسجيل الدخول اليومية، المهام اليومية، وكتاب التجميع.

سيُصاب اللاعبون الذين يعودون إلى اللعبة بعد فترة وكانوا يمتلكون Founder’s Pack بخيبة أمل عندما يكتشفون أنهم لم يعودوا قادرين على الحصول على V-Bucks فقط من خلال تسجيل الدخول أو استخدام كتاب التجميع؛ حيث تمت إزالة هذه الميزات، والآن يمكن للمؤسسين الحصول على V-Bucks فقط إذا أكملوا المهام اليومية. أما اللاعبون الذين اشتروا اللعبة بعد انتهاء الوصول المبكر، فلن يكون لديهم أي وصول إلى V-Bucks، باستثناء تلك المضمنة في Scrap & Burn Pack.

في السنوات القليلة الماضية، أصبح الحصول على نقاط الخبرة XP في Fortnite وإكمال Battle Pass أصعب بكثير، لذا على الرغم من أن Save the World لم تعد تمنح V-Bucks كما كان من قبل، وأصبح من الصعب على المؤسسين الحصول عليها، فإن هذا الوضع لا يزال وسيلة رائعة لتحسين مستوى اللاعب في Battle Royale. ما قد لا يعلمه الكثير من المعجبين هو أن إكمال المهام في Save the World يمنح كميات هائلة من XP الخاصة بـ Battle Royale، مما يجعلها طريقة رائعة لزيادة المستوى بسرعة في Fortnite وإكمال Battle Pass.

يعتمد تقييم ما إذا كانت Save the World تستحق اللعب أم لا على اللاعب نفسه، ونوع الألعاب التي يستمتع بها، وما ينوي الحصول عليه من التجربة. إليك ما يمكن للمعجبين الحصول عليه من Save the World في عام 2024:

  • لعبة دفاع استراتيجي ضد الزومبي
  • نقاط خبرة XP لبطاقات المعركة الخاصة بـ Battle Royale
  • 1500 V-Bucks
  • مهام يومية للحصول على V-Bucks (للمؤسسين فقط)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا