العاب / سعودي جيمر

هل هذا هو سبب حظر Black Ops 6 في دولة ؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشرنا لكم مؤخراً خبر حظر لعبة بلاك أوبس 6 في الكويت، حيث لم تحصل على الموافقة في ، وقيل بأن تم إعادة الأموال لأي شخص طلبها مسبقًا في دولة الكويت.

آنذاك لم يكن هناك أي سبب حول عدم السماح بإصدار اللعبة في الكويت ولكن البعض قال بأنه قد يكون ذلك بسبب بعض جوانب قصتها التي ربما تتناول غزو للكويت.

ias

اليوم حساب @aldaejam نشر خبراً مفاده أنه حصل من مصادره على بعض المعلومات التي قد تفسر سبب حظر اللعبة في الكويت، حيث قال أن منع بلاك أوبس 6 تأكد في الكويت بعد تجربة طور القصة من الجهات المختصة. واعترضت الجهات الرقابية على طريقة تصوير بعض الشخصيات مثل ظهور الرئيس العراقي السابق صدام حسين  بشخصية بطولية، بالإضافة إلى تمثيل بعض الشخصيات بشكل لم يجده الجانب الكويتي لائق.

أيضاً كان هناك امتعاض من وجود مشاهد لاحتراق آبار النفط الكويتية أثناء حرب العراق والكويت، وتقول المصادر أن شركة أكتيفجن اجتمعت مع الجهات الكويتية المختصة وطلبت الاجتماع بهم لبحث التعديلات التي يمكن إدخالها على اللعبة ليتم فسحها هناك، لكن الجانب الكويتي لم يستجب.

هذا وكان فريق @CallofDutyARA قد سارع للتعليق على أخبار حظر اللعبة بالقول أنه يتأمل أن اللعبة تأخذ الموافقة وتصدر للاعبين في الكويت.

يرجى العلم أن بلاك أوبس 6 لم تحصل على الموافقة الرسمية من قبل الجهات المختصة في دولة الكويت حتى الآن، وبالتالي لن تتوفر اللعبة في موعد إصدارها المقرر في 25 أكتوبر.

ونتيجةً لذلك، سيتم إلغاء جميع الطلبات المسبقة للعبة في دولة الكويت. ما زلنا نأمل في إصدار بلاك أوبس 6 في دولة الكويت، وأن توافق الجهات المختصة بتوفير اللعبة ليتمكن اللاعبين من الاستمتاع بتجربة بلاك أوبس 6 الجديدة والممتعة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا