العاب / سعودي جيمر

لا تنضموا إلى استوديو 343 Industries إنه لا يستحق العناء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً تم الإعلان رسمياً عن تغيير اسم استوديو 343 Industries إلى Halo Studios مما اعتبر أنه فجر جديد لعنوان هيلو. موظف سابق في الفريق ويدعى Will Waltz انتقد الاستوديو داعياً المطورين لعدم الانضمام إلى استوديو 343 Industries لأنه لا يستحق العناء.

لمن لا يعلم فإن Will Waltz هو موظف سابق في الاستوديو عمل معه طيلة 13 عام، والآن يقول بأن عندما خرج منه شعر بأن همًا كبيرًا قد إنزاح من على كتفيه. كتب “ويل” على LinkedIn تلك الكلمات القاسية واصفًا تعامل الاستوديو مع موظفيه بالمُقيد والمؤذي.

ias

وأضاف بأنه يحد من إبداع الموظفين، ويجعلن مجرد ترس في آلة ضخمة لا يحق الحيد عن الخط المرسوم لهم، ويل” قال أن الأمر يحتاج لما هو أكثر من مجرد تغيير اسم الاستوديو إلى Halo Studios لكي تتحسن الأوضاع. وأكد أيضًا أن مطالب الانتقال إلى UE كانت موجودة منذ زمن، ولكنها كانت تتسبب في الطرد لبعض الموظفين، والآن تم اتخاذ القرار بتغيير محرك التطوير.

أمضت Halo Studios العامين الماضيين في العمل على Project Foundry، وهو عرض تكنولوجي موسع سيكون بمثابة الأساس لمستقبل Halo على Unreal Engine 5، بينما يعمل المطور حاليًا أيضًا على العديد من ألعاب Halo الجديدة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا