العاب / سعودي جيمر

شخصيات جديدة من أنمي Dragon Ball DAIMA بطريقها إلى DRAGON BALL: Sparking! ZERO

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المقرر أن يظهر Goku Mini من سلسلة الرسوم المتحركة Dragon Ball DAIMA في لعبتي DRAGON BALL XENOVERSE 2 وDRAGON BALL Z: KAKAROT. بينما ستُقدم DRAGON BALL: Sparking! ZERO شخصيات جديدة من سلسلة الرسوم المتحركة Dragon Ball DAIMA كجزء من المحتوى الثاني القابل للتحميل.

المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الجديد القادم للعبة DRAGON BALL Z: KAKAROT سيغمر اللاعبين في عالم DAIMA المثير، الذي يتميز بمعارك ملحمية ولحظات لا تُنسى بينما يشرع Goku Mini وأصدقاؤه في مغامرات جديدة في عالم الشياطين. استمتع بتجربة عالم DAIMA مع هذا العرض الترويجي الجديد: الرابط

ias

بالإضافة إلى ذلك، سترحب أيضًا DRAGON BALL XENOVERSE 2 بـ DAIMA Goku Mini كشخصية جديدة قابلة للعب تتمتع بمهارات جديدة، مما يقدم لمحة عن سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة والمثيرة.

 علاوةً على ذلك، بالإضافة إلى قائمة الشخصيات الواسعة، ستُرحب DRAGON BALL: Sparking! ZERO بـ Glorio و Vegeta Mini من سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة كشخصيتين قابلتين للعب في المحتوى القابل للتنزيل الجديد.

لعبتا DRAGON BALL XENOVERSE 2 وDRAGON BALL Z: KAKAROT متوفرتان الآن على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و نينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا