العاب / IGN

غاندالف يشارك في "معظم" أفكار Lord of the Rings الجديد

يشارك غاندالف في "معظم" أفكار The Lord of the Rings الجديد من إنتاج شركة Warner Bros، وقد يعود حتى في الفيلم الثاني القادم بعد فيلم The Hunt for Gollum.

صرحت كاتبة سيناريو فيلم Lord of the Rings، فيليبا بوينز، لشبكة Empire أن غاندالف قد يعود في فيلمين من الأفلام الواقعية، وفي حين سيشارك الساحر المحبوب بالتأكيد في فيلم The Hunt for Gollum، على الأرجح مع الممثل الأصلي إيان ماكيلين على رأس العمل، إلا أنه لم يتم تحديد أي شيء للفيلم الثاني حتى الآن.

قالت بوينز: "نحن نلعب بعدد من الأفكار، لكن معظم هذه الأفكار تتضمن غاندالف. لذا فمن المحتمل أن يعود غاندالف في فيلمين من أفلام الأكشن الواقعية".


أعلنت شركة Warner Bros. عن فيلم The Hunt for Gollum إلى جانب الفيلم الثاني الغامض في مايو، حيث من المقرر أن يقوم الممثل آندي سيركيس، الذي قام بدور Gollum، ببطولة الفيلم وإخراجه.

وقال ماكيلين البالغ من العمر 85 عامًا إنه سيكون منفتحًا على العودة بدور غاندالف طالما لم يتقدم به العمر، وكشف أنه طُلب منه العودة في الدور الأيقوني. قالت شركة Warner Bros. سابقًا إن شخصيات من ثلاثية سيد الخواتم والهوبيت قد تعود، كما أن الممثل فيجو مورتنسن، الذي قام بدور أراجورن، منفتح أيضًا على العودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا