العاب / IGN

لعبة Silent Hill 2 Remake تبيع 1 مليون نسخة بأقل من أسبوع

يبدو أن شركة Konami والمطور Bloober Team شهدا النجاح في إحياء سلسلة Silent Hill بعد أن حقق ريميك Silent Hill 2 إنجازاً مذهلاً في المبيعات.

حيث قالت شركة Konami في تغريدة أن ريميك Silent Hill 2 باع مليون نسخة بحلول 11 أكتوبر، بعد أربعة أيام فقط من تاريخ إصدار اللعبة عالمياً.

يُعتقد أن هذا يجعل ريميك Silent Hill 2 أسرع لعبة Silent Hill مبيعاً على الإطلاق، لكن Konami لم تؤكد رسمياً بعد هذا الرقم القياسي المحتمل.

تم إطلاق ريميك Silent Hill 2 عبر الكمبيوتر و PlayStation 5 (لا أنباء حول نسخة Xbox Series X وS حتى الآن)، ولاقت استحسان النقاد. وقد أعطت مراجعة IGN الشرق الأوسط ريميك Silent Hill 2 تقييم 8/10. وقلنا: "ريميك Silent Hill 2 يجسد عودة ناجحة لأحد أبرز ألعاب الرعب الكلاسيكية ويمهد الطريق لمستقبل أكثر إشراقاً للاجزاء المستقبلية سواء تجارب جديدة كلياً أو المزيد من العناوين المُعاد إنتاجها".

لا زالت اللعبة في بدايتها، ولكن المعدلين يقومون بالفعل بأشياء لافتة للنظر مع ريميك Silent Hill 2 على الكمبيوتر، بما في ذلك إزالة لمعان الشعر والضباب الشهير في اللعبة، وحتى تحويلها إلى Sunny Hills.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا