العاب / IGN

تَحظر إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 6 بأسواقها وActivision تَرد الأموال لأصحاب الطلبات المُسبقة

فاجأت السلطات الكويتية اللاعبين بقرار مفاجئ بمنع إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 6 قبل أيام قليلة من موعد إطلاقها المنتظر. حيث كان من المفترض أن تَصل لعبة Black Ops إلى أرفف المتاجر عالميًا في 25 أكتوبر الجاري، بما في ذلك ، لكن السلطات الكويتية منعت ذلك.

أعرب متحدث باسم شركة Activision لشبكة IGN عن أمله في أن تقوم السلطات الكويتية بإعادة النظر في قرار منع إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 6. إليكم البيان كاملاً:

نأسف للإعلان أن السلطات الكويتية لم توافق على إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 6 في المنطقة، وبالتالي لن تكون اللعبة متاحة للشراء حاليًا في الكويت.

سيتم إلغاء جميع الطلبات المسبقة وإعادة المبالغ المستحقة إلى نقاط الشراء الأصلية.

نأمل أن تتمكن السلطات المحلية من إعادة النظر في هذا القرار في المستقبل القريب، مما يتيح للاعبين الكويتيين فرصة الاستمتاع بتجربة Black Ops الجديدة.

لم تقدم شركة Activision حتى الآن تفاصيل واضحة حول الأسباب الدقيقة التي دفعت السلطات الكويتية إلى حظر لعبةCall of Duty: Black Ops 6، ومع ذلك نظراً لوقائع اللعبة التي تدور أحداثها في التسعينيات خلال فترة غزو للكويت، يمكن التخمين بأن بعض المحتوى قد يكون غير مناسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا