العاب / IGN

مخرج لعبة Halo Infinite يؤكد حقيقة طور Battle Royale باللعبة

بعد الكثير من الشائعات والتكهنات، تم تأكيد أن طور Battle Royale ضمن عالم Halo Infinite، وأنه كان قيد التطوير بالفعل قبل أن يتم إلغاؤه. وقد أشار أحد المطورين إلى أن هذا المشروع كان يمكن أن يغير مسار اللعبة بأكملها، وقادرة على جذب جمهور أكثر.

حيث أكد "مايك كلوبر" مخرج لعبة Halo السابق بأستوديو الدعم Certain Affinity، عن وجود خطط لتطوير طور Battle Royale بلعبة Halo Infinite، وذلك من خلال إشارة عثر عليها موقع GameSpot على صفحته في LinkedIn.

على الرغم من إلغاء هذا المشروع، إلا أن تصريح "كلوبر" عن طور Battle Royale أثار حماس عشاق السلسلة.

على الرغم من الشائعات حول تطوير طور Battle Royale بلعبة Halo Infinite منذ سنوات، خاصة بعد النجاح الكبير لألعاب مثل PUBG وFortnite، إلا أن تقريرًا صدر في يناير الماضي كشف عن أن هذا المشروع كان قيد التطوير بالفعل داخل Microsoft، ومع ذلك تم تجميد هذا المشروع وإلغاؤه.

ما يثير الدهشة هو أن "مايك كلوبر" هو أول مطور يتحدث علنًا عن هذا المشروع، حيث حافظ الجميع في استوديو Certain Affinity واستوديوهات Halo وMicrosoft على الصمت حوله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا