العاب / IGN

شركة Sony تؤكد جدول إصدار محتويات ما بعد إطلاق Astro Bot

تنطلق مراحل التختيم السريع (speedrun) التي تأتي بعد إطلاق Astro Bot غداً 17 أكتوبر، مع إصدار مرحلة جديدة كل أسبوع.

يبدأ طرح خمسة مراحل جديدة، كل منها مع روبوتين خاصين جديدين لإنقاذهما، من الغد مع إصدار مرحلة Building Speed، وذلك وفقاً لما قاله مدير استوديو Team Asobi نيكولاس دوسيت في منشور على مدونة PlayStation Blog.

وقال دوسيت: "ستختبر هذه المراحل مهاراتك في اللعب على المنصات، وستمنحك إلى جانب لوحة المتصدرين عبر الإنترنت، فرصة التنافس مع جميع أصدقائك على PlayStation".

"في Building Speed، وبمساعدة المعزز البولدوغ Barkster، ستشق طريقك عبر مدينة شاهقة الارتفاع. تفادى الرافعات، وحطم الصناديق، بل وحتى انطلق بسرعة عبر مغسل طائر في طريقك لإنقاذ طاقمك العالق".

"بعد ذلك، سنصدر مرحلة تختيم سريع Speedrun جديدة كلياً كل أسبوع، لذا بحلول الوقت الذي تتقن فيه كل قفزة وطيران ودوران في مرحلة ما، سينتظرك تحدٍ جديد".

إليكم جدول إصدار مراحل التختيم السريع الإضافية للعبة Astro Bot:

  • في 17 أكتوبر: Building Speed
  • في 24 أكتوبر: Let it Slide
  • في 31 أكتوبر: Spring-loaded Run
  • في 7 نوفمبر: Helium Heights
  • في 14 نوفمبر: Rising Heat

ستتوفر جميع تحديثات Astro Bot من 17 أكتوبر إلى 14 نوفمبر كل يوم خميس الساعة 4:00 عصراً بتوقيت . سينتهي الأمر بإضافة 10 روبوتات خاصة جديدة إلى اللعبة. كشفت شركة Sony بالفعل عن Eve من Stellar Blade و Helldivers. وقال دوسيت: "لكن فيما يتعلق بمن هو التالي فإن هذا متروك لك لتكتشفه، لذا انشغل بالإنقاذ".

ثم شوق دوسيت للمزيد من الدعم بعد الإطلاق للعبة Astro Bot قائلاً: "هذا كل ما لدينا لهذا اليوم، لكن راقب هذا المكان لأنه قد يكون هناك المزيد من المفاجآت القادمة قريباً".

تضم اللعبة المنصية ثلاثية الأبعاد الحصرية لجهاز والتي نالت استحسان النقاد 173 روبوتاً من ألعاب PlayStation السابقة والحالية، والتي يمكنكم الاطلاع عليها هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا