العاب / سعودي جيمر

رسميًا: الإعلان عن Destiny Rising لهواتف iOS و Android

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة NetEase Games بالتعاون مع Bungie عن Destiny: Rising، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مجانية للعب على الأجهزة المحمولة في عالم Destiny، ومن المقرر إطلاق اختبار ألفا مغلق في الأول من نوفمبر، مع توفر التطبيقات الآن عبر الموقع الرسمي.

يتم تطوير Destiny: Rising ونشرها بواسطة NetEase Games، مع توفير Bungie للإشراف والموافقات أثناء التطوير، وستتميز اللعبة بكل من وضعي الشخص الأول والثالث، بالإضافة إلى دعم وحدات تحكم PlayStation و Xbox وأجهزة التحكم المخصصة للأجهزة المحمولة.

ias

يقول الوصف الرسمي:

Destiny: Rising هي لعبة تصويب جديدة مجانية من نوع RPG وخيال علمي، وتتميز بمجموعة متنوعة من شخصيات الأبطال القابلة للعب، وعالم مشترك، ووفرة من أوضاع اللعب، وكلها تدور في عالم Destiny الغني.

تتميز Destiny: Rising بقائمة متنوعة من الشخصيات، كل منها بقدرات وقصص فريدة، وتقدم للاعبين طريقة لعب جماعية ديناميكية وتحديًا، بما في ذلك أوضاع اللعب المحبوبة المألوفة للاعبي Destiny، وأوضاع جديدة تمامًا تقدم طرقًا جديدة للعب Destiny.

انطلق في مغامرة مثيرة جماعية عبر الإنترنت مع زملائك اللاعبين. قم ببناء عشائر قوية، وجرب أوضاع اللعب المرحة والعفوية، وقم بتخصيص المساحات المشتركة، والمزيد. انضم إلى أصدقائك لمحاربة الأعداء الغزاة أو تحديهم لاختبار مهاراتك.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا