العاب / سعودي جيمر

لعبة BioShock متاحة الآن مجانًا – احصل عليها وامتلكها للأبد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة BioShock من 2K، التي تعتبر على نطاق واسع واحدة من أعظم الألعاب على الإطلاق، أصبحت الآن مجانية ويمكنك امتلاكها والاحتفاظ بها إلى الأبد. توقفت سلسلة BioShock عن الصدور طوال العقد الماضي. وبصرف النظر عن مجموعة الريماستر التي صدرت في عام 2016، فإن آخر جزء رئيسي في السلسلة BioShock Infinite، تم إطلاقه في عام 2013. والآن، بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على دراية بهذه السلسلة ولكن لطالما أرادوا المشاركة فيها، فإن الصفقة الجديدة جيدة جداً بحيث لا يمكن تفويتها.

اعتباراً من الآن، يمكن تنزيل النسخة المحسنة من BioShock الأصلية مجاناً على الحاسب الشخصي. وهذا العرض يأتينا عن طريق Prime Gaming وهو جزء من عرض ترويجي سيستمر حتى 8 يناير 2025. سيحصل أولئك الذين يستردون هذه الصفقة على رمز يمكن استبداله على GOG للكمبيوتر الشخصي.

ias

لكن عرض BioShock هذا هو ”مجاني“ فقط إذا كنت مشتركًا في Amazon Prime. ونتيجةً لذلك، فإن العرض من الناحية الفنية هو عرض يجب أن تدفع مقابله بطريقة أو بأخرى. بالنظر إلى عدد الملايين من الأشخاص حول العالم الذين لديهم بالفعل اشتراكات نشطة في Amazon Prime، على الرغم من ذلك، فهذه صفقة من المحتمل أن يتأهل الكثيرون للحصول عليها كما هي.

في الوقت الحالي نعلم بأن هناك لعبة BioShock جديدة قيد التطوير حاليًا لدى المطور Cloud Chamber. ومع ذلك، لم تظهر تفاصيل حول إطلاقها بعد، حيث تتكتم 2K عن أخبار هذا المشروع. في هذه الأثناء، يعمل مخرج BioShock السابق كين ليفين على لعبة Judas، والتي تشترك في الكثير من الأمور مع أجزاء بيوشوك الأخرى. لا تزال Judas من دون تاريخ إصدار ولكن من المحتمل أن تصدر في عام 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا