العاب / سعودي جيمر

الظلام الكوني المهيب أحدث توسعة للعبة Hearthstone تتجاوز حدود العوالم

  • 1/2
  • 2/2

انغمس في عالم الظلام المهيب! استعد للانطلاق في مغامرة مثيرة مع توسعة لعبة Hearthstone الجديدة الظلام الكوني المهيب التي ستنطلق في 5 نوفمبر! الشراء المسبق متوفر الآن لتوسعة الظلام الكوني المهيب، ثالث توسعة في عام بيجاسوس، التي تقدم 145 بطاقة جديدة تماماً، بما في ذلك بطاقة شافار أمير نكسوس الأسطورية، ونوع تابع جديد: الدرايني المنفيين، وخاصية جديدة: سفينة فضائية، بالإضافة إلى عودة الخاصية الشهيرة: اندفاع التعويذة!

استكشف الكون

  • نوع تابع جديد: الدرايني المنفيون. مع تهديد الليجون المحترق لعالمهم بالدمار، فرّت كائنات الدرايني المنفيين إلى النجوم. بقيادة القائد فيلين تجوب كائنات الدرايني المنفيين أرجاء الظلام الكوني المهيب ًا عن وطن جديد، ليكونوا نوعًا جديدًا من الأتباع الدائمين في لعبة Hearthstone. تعتبر كائنات الدرايني المنفيين شعباً متطلعاً مفعم بالأمل، وكثير منهم يمتلك قدرات تؤثر على تابع الدرايني المنفي الالتالي الذي تلعب به.
  • خاصية جديدة: سفينة فضائية. حلّق في أرجاء الظلام الكوني المهيب في سفينة فضائية جديدة لامعة! في جميع أنحاء الظلام الكوني المهيب، ستجد أتباع أجزاء السفينة الفضائية. عند هلاكهم، تُضاف إحصائياتهم وتأثيراتهم إلى سفينتك الفضائية قيد الإنشاء. عندما تكون مستعداً، اضغط على الزر وأطلق سفينتك الفضائية مباشرة على اللوحة—لا حدود لطموحاتك!
  • خاصية عائدة: اندفاع التعويذة. تتفجر طاقة هائلة من القوى الكونية في أعماق الظلام الكوني المهيب! تحصل البطاقات التي تحمل الخاصية العائدة اندفاع التعويذة على تأثير خاص عند إلقاء تعويذة لأول مرة. العب مستخدمًا بطاقاتك بذكاء لتحصل على زيادة في في الوقت المناسب!
  • الإصدار المسبق من شجار الحانة. استمتع لمدة أسبوع واحد قبل الإطلاق، حيث يمكنك فتح حزم الظلام الكوني المهيب خاصتك، وبناء المجموعات القوية، وشارك في منافسات صغيرة مع البطاقات الجديدة. اكسب جوائز بناءً على أدائك، بما في ذلك—المزيد من بطاقات وحزم الظلام الكوني المهيب! الدخول الأول مجاناً لجميع اللاعبين. وبعد ذلك، يتطلب الدخول حانة، أو 300 قطعة ذهبية، أو 400 حجر رون.

خيارات باقة الظلام الكوني المهيبباقة الظلام الكوني المهيب الكبرى $79.99 تتضمن 80 مجموعة من حزم بطاقات الظلام الكوني المهيب، و 10 مجموعات من حزم بطاقات الظلام الكوني المهيب الذهبية، وبطاقة أسطورية عشوائية مميزة للظلام الكوني المهيب، وبطاقة أسطورية ذهبية عشوائية للظلام الكوني المهيب، و 6 تذاكر حانة، وخلفية بطاقة القائد فيلين وزي بطل للكاهن. باقة الظلام الكوني المهيب $49.99 تتضمن 60 مجموعة من حزم بطاقات الظلام الكوني المهيب، وبطاقتين أسطوريتين عشوائيتين للظلام الكوني المهيب، وبطاقة أسطورية ذهبية عشوائية وخلفية بطاقة القائد فيلين

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا