العاب / IGN

أنمي One Piece سيتوقف لمدة 6 أشهر وسيحل محله Fish-Man Island Saga المجدد

أعلنت شركة Toei Animation أن أنمي One Piece سيتوقف لمدة ستة أشهر بدءاً من اليوم 13 أكتوبر، وسيعود بحلقات جديدة من آرك Egghead في أبريل 2025. وبدلاً من ذلك، سيتمكن المعجبون من التطلع إلى نسخة مجددة من Fish-Man Island Saga من One Piece وحلقة خاصة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين.

أعلنت شركة Toei Animation عن التوقف بعد الحلقة 1122 من One Piece، والتي ستكون آخر حلقة جديدة لها لبعض الوقت، بينما كشفت أيضاً عن تفاصيل هذه النسخة الجديدة من Fish-Man Island Saga.

سيبدأ عرض One Piece Log: Fish-Man Island Saga في السابع والعشرين من أكتوبر من هذا العام ويستمر حتى الثلاثين من مارس من العام المقبل وستصدر حلقة جديدة كل أسبوع. ستتكون هذه النسخة المجددة من القصة التي تم بثها لأول مرة بين عامي 2011 و2012 من 21 حلقة وستتضمن "إعادة تصوير جميع المشاهد بالإضافة إلى مشاهد رسوم متحركة جديدة.

بالإضافة إلى Fish-Man Island Saga، سيستمتع المعجبون أيضاً بـ "One Piece Fan Letter"، والتي سيتم إصدارها في 20 أكتوبر وهي حلقة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للاحتفال بكل شيء في ون بيس.

يقول الوصف الرسمي: "تصور هذه الدراما الجماعية التي تبلغ مدتها 30 دقيقة لم شمل طاقم قبعة القش من منظور شخصيات ليست من القراصنة. تدور أحداث القصة في أرخبيل شابوندي بعد حرب باراماونت، وتتبع بطلتها، وهي فتاة صغيرة ومعجبة بنامي، وهي تنطلق في مغامرة صغيرة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا