فن / اليوم السابع

روجينا تبدأ تحضيرات مسلسلها الجديد بتوقيع مى ممدوح المقبل

قالت النجمة روجينا لـ"" إنها بدأت تحضيرات مسلسلها الجديد، والمقرر عرضه في المقبل، من تأليف محمود عزت، وإخراج مى ممدوح، مشيرة إلى أن العمل مكون من 15 حلقة فقط، خاصة أن تلك النوعية من الأعمال تكون مختصرة ومفيدة للمشاهد والأحداث دائمًا مميزة وتحمل أحداثًا مختلفة طوال الوقت.

وأضافت روجينا أن المخرجة مى ممدوح بدأت بالفعل في معاينة أماكن التصوير، وترشيح أبطال العمل، ومن المقرر أن تجرى بروفات تربيزة خلال الفترة المقبلة، للاستقرار على الشكل النهائي للشخصيات بالإضافة إلى شكل الشخصية التي ساقدمها في أحداث المسلسل.

يشار إلى أن روجينا قدمت آخر أعمالها سر إلهى مكون من 15 حلقة وعرض لأول مرة فى شهر رمضان الماضى 2024، والعمل من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، ، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا