عرب وعالم / بالبلدي

2025.. سيد الناس بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي (تفاصيل)

belbalady.net يستعد الفنان عمرو سعد لبدء تصوير مسلسله الجديد "سيد الناس"، الذي من المقرر عرضه خلال موسم 2025. ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وهو من تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي. تدور أحداث العمل في إطار شعبي في إحدى قرى صعيد ، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني المقبل.

تفاصيل "سيد الناس"


يبدأ عمرو سعد تصوير أول مشاهد المسلسل في 20 نوفمبر المقبل، حيث انتهى المخرج محمد سامي من معاينة كافة أماكن التصوير. تدور أحداث المسلسل في قرية صعيدية، ويتواجد منزل عمرو سعد في منطقة الصليبية ضمن أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل "سيد الناس"


يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم:
- عمرو سعد
- أحمد رزق
- إلهام شاهين
- خالد الصاوي
- عماد زيادة
- طارق النهري
- إيمان العاصي (التي تقوم بدور البطولة النسائية بعد اعتذار الفنانة غادة عادل)
-

 أحداث مسلسل "سيد الناس"


تدور أحداث مسلسل "سيد الناس" في إحدى القرى في صعيد مصر، حيث يتمحور حول الحياة اليومية والتحديات التي يواجهها أهل القرية. يتميز العمل بالعديد من المشاهد المثيرة والدرامية، ما يجعله أحد الأعمال المنتظرة في موسم رمضان 2025.

 انضمام منة فضالي إلى فريق العمل


انضمت الفنانة منة فضالي إلى فريق عمل مسلسل "سيد الناس"، مما يضيف إلى قوة المسلسل وجاذبيته. تشارك منة فضالي بعد نجاحها في مسلسل "كوبرا" الذي عُرض في رمضان الماضي 2024.

آخر أعمال عمرو سعد ومنة فضالي


آخر أعمال عمرو سعد كان مسلسل "الجسر" الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور. بينما كان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل "كوبرا"، الذي شاركت فيه بجانب محمد إمام ومجدى كامل.
من المتوقع أن يكون مسلسل "سيد الناس" أحد أبرز الأعمال في موسم رمضان 2025، بفضل قوة فريق العمل والقصة المثيرة التي يقدمها. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض هذا المسلسل الذي يعد بتقديم تجربة درامية مميزة.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا