العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة بوكيمون قيد التطوير لجهاز Switch 2 بالاسم الرمزي Gaia

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيتم إطلاق لعبة الجيل العاشر من بوكيمون على كل من Nintendo Switch 2 وسابقه، وفقاً للمعلومات الجديدة التي تم تسريبها على الإنترنت اليوم.

قبل بضع ساعات، تم التأكد من أن مطور سلسلة بوكيمون Game Freak قد تعرض للاختراق، وتمت سرقة أكثر من تيرابايت من البيانات. وشمل التسريب كود المصدر للأجزاء القديمة في السلسلة، مثل Black and White 2، بالإضافة إلى معلومات عن المشاريع المستقبلية، بما في ذلك لعبة Gen 10 التي تحمل الاسم الرمزي Gaia والتي ستصدر على كل من Nintendo Switch 2 وسويتش الحالي. بالإضافة إلى ذلك، أكد التسريب أيضًا أن منصة Nintendo القادمة تحمل بالفعل الاسم الرمزي ”Ounce“، كما تم الكشف سابقاً.

ias

الإصدار الرئيسي التالي في سلسلة بوكيمون الذي سيتم إطلاقه على Nintendo Switch 2 ليس المشروع المستقبلي الوحيد الذي تم تسريبه اليوم. تعمل Game Freak أيضًا مع ILCA على لعبة تحمل الاسم الرمزي Synapse، وهي لعبة MMO تركز على المعارك، وعلى ما يبدو أنها لعبة MMO التي ينتظرها المعجبون منذ فترة طويلة جدًا.

إن مطور سلسلة بوكيمون Game Freak هو أحدث شركة تطوير ألعاب تُسرق منها معلومات سرية ويتم تسريبها على الإنترنت. في العام الماضي، تعرضت شركة Insomniac المطورة لسلسلة Marvel’s Spider-Man وRatchet and Clank لهجوم فيروس الفدية الذي تسبب في تسريب هائل للبيانات بدءاً من المعلومات الشخصية للموظفين إلى تفاصيل المشاريع المستقبلية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا