العاب / سعودي جيمر

كيف تحل لغز خزنة مكتب المدير المعقد في ريميك Silent Hill 2

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

هل تبحث عن حل لغز مكتب المدير مستشفى Brookhaven في ريميك Silent Hill 2 المعقد والصعب؟ هذا لغز يتبع مباشرةً لغزًا آخر، مكتب المدير هو المكان الذي سيختبر قوتك العقلية أكثر من غيره. في دليل ريميك Silent Hill 2 هذا، سنكشف لك عن حل خزنة المستشفى في مكتب المدير.

ما هو حل لغز خزنة المستشفى في مكتب المدير في سايلنت هيل 2؟

ias

ستجد الخزنة في مكتب المدير في مستشفى بروكهافن في وقت مبكر إلى حد ما، لكنها في الواقع ستكون واحدة من آخر الأشياء التي ستحلها في ذلك الموقع. بشكل أساسي، لا يمكنك بدء هذا اللغز حتى تحل لغز أساور اليد في مكتب المدير. للحصول على دليل خطوة بخطوة لإكمال ذلك، يُرجى زيارة مقالنا هذا.

بمجرد فتحه والحصول على مفتاح غرفة تخزين المدير، استخدمه على الباب المغلق المقابل لنقطة الحفظ في مكتب المدير. ستجد في الداخل زر الخزنة، ومجموعة من الكتب التي تحتاج إلى إعادة ترتيبها. باستخدام العلامات الموجودة بالفعل على الذراع، يجب ترتيبها بالطريقة التالية (الصورة أدناه):

بعد ذلك، عد إلى الخزنة وضع زر الخزنة عليها. تحتاج الآن إلى استخدام الرموز لتشكيل الأرقام التي رصدتها سابقًا على الأساور الملفوفة حول لغز اليد بمجرد اكتماله، وهي

  • 92, 45, 71

باستخدام الدليل الذي أصبح لديك الآن بعد ترتيب الكتب بشكل صحيح، نحتاج إلى الضغط على أزرار الرموز التي تتعلق بها الأرقام أعلاه بالترتيب الصحيح. هذا هو الحل الذي تحصل عليه (الصورة أدناه):

خطوات أكثر تفصيلاً لفتح خزنة المدير في Silent Hill 2

بعد العودة إلى مكتب المدير، ستواجه واحدة من أكثر الألغاز تعقيدًا لكنها مرضية للغاية في لعبة Silent Hill 2. للبدء، اقترب من الذراع الموجودة على المكتب.

الفكرة هنا هي محاذاة الأساور مع العلامات الموجودة بالفعل على الذراع. يوضع السوار الملطخ بالدماء في الأعلى، والسوار المميز في المنتصف، والسوار المتسخ في الأسفل. مهمتك التالية هي تدويرها.

على طول معصم الذراع، هناك جزء من الطلاء قد تقشر. يجب عليك محاذاة الأجزاء المقروءة من كل سوار مع هذا الجزء حتى تظهر الأرقام بوضوح في صف واحد. قم بتدوير الأساور حتى تقرأ من الأعلى إلى الأسفل: 92، 45، 71.

ستفتح اليد وتمنحك مفتاح غرفة تخزين المدير. استخدمه للوصول إلى الغرفة الجانبية، حيث ستجد الزر المفقود للخزنة الموجودة في الطرف المقابل من مكتب المدير. لكن هذا ليس كافيًا لحل اللغز بعد. استدر نحو الحائط لتجد رفًا للكتب يحتوي على سلسلة من الكتب غير مرتبة.

قم بمحاذاة الكتب حتى تكتمل صورة الحيوان، بحيث تتطابق الرموز الموجودة على عمود الكتاب مع الأرقام المقابلة. هذا التشفير هو ما تحتاجه أخيرًا لفتح خزنة المدير. عد الآن إلى الغرفة الرئيسية لحل اللغز وفتح الخزنة.

ملاحظة :

سيسجل James الرموز بالترتيب على خريطته، مما يسهل عليك الرجوع إليها دون الحاجة إلى العودة مرارًا وتكرارًا للتحقق منها.

الخطوة التالية هي إدخال الأرقام من الأساور بالترتيب من الأعلى إلى الأسفل في الخزنة. مع كون الأرقام هي 92 و45 و71، يجب عليك إدخال الرموز التالية:

  1. المثلث الذي يحتوي على دائرة داخله وخارجه.
  2. الحرف ‘h’ الصغير مع خط صغير يمر عبر الجزء الأطول.
  3. الرمز الذي يمثل ‘ذكر’.
  4. الدائرة التي تحتوي على نقطة في وسطها.
  5. الرمز الذي يمثل ‘أنثى’ مع قوس صغير مستقر على قمته.
  6. الدائرة التي تحتوي على خط يمر عبر المركز وخط حول الجانب الأيمن من الدائرة.

عند إدخال هذا الرمز بشكل صحيح، ستفتح الخزنة لتعطيك مفتاح السطح. ويجب أن يكون الاتجاه الذي يجب أن تتجه إليه الآن واضحًا.

قبل الختام إليكم مقال 15 تغيير في ريميك Silent Hill 2 مقارنة باللعبة الأصلية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا