العاب / سعودي جيمر

لعبة Metaphor ReFantazio أضخم إطلاق للعبة أطلس على ستيم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أحدث ألعاب لعب الأدوار من Atlus وهي Metaphor ReFantazio حققت نجاحات هائلة بشكل كبير خاصةً وأنها في يومها الأول جذبت مبيعات تصل إلى مليون نسخة عالمياً. واليوم علمنا بأنها باتت صاحبة أكبر إطلاق للمطور أطلس على منصة التوزيع الرقمي Steam التابعة لشركة Valve.

وفقًا لإحصائيات اللاعبين المتزامنين على Steam، فإن Metaphor: ReFantazio هي الآن أنجح عملية إطلاق للعبة Atlus على المنصة. وصلت لعبة تقمص الأدوار هذه إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 61,969 لاعبًا منذ إطلاقها.

ias

بالمقارنة بلعبة Persona 3 Reload فسبق وأن بلغ عدد اللاعبين المتزامنين لها نحو 45,002 لاعبًا، أما عدد اللاعبين المتزامنين للعبة Persona 5 Royal فقد بلغ 35,474 لاعبًا. كما هو الحال عادةً مع الإصدارات الرئيسية على Steam، فإن عدد اللاعبين المتزامن للعبة Metaphor: ReFantazio من المتوقع أن يتخطى 70,000 لاعب خلال عطلة نهاية الأسبوع. من الصعب تخمين مدى الارتفاع الذي سيصل إليه في هذه المرحلة، لكننا على يقين من أن Atlus مسرورة بالفعل بهذه النتائج.

في أخبار أخرى حول Metaphor: ReFantazio فقد تبين مؤخرًا أن إصدار PS4 منها يقدم أداءً أكثر سلاسة عبر التوافق مع الإصدارات السابقة مقارنةً بالإصدار الأصلي. ومع ذلك، أثناء تشغيل إصدار PS4 من Metaphor: ReFantazio عبر التوافق مع الإصدارات السابقة على يقدم أداءً مستقرًا بصل إلى 60 إطارًا في الثانية، فإن جودة الصورة تتأثر كثيرًا مقارنة بإصدار PS5 الأصلي. تعمل هذه الأخيرة بدقة أصلية تبلغ 1656 بكسل، بينما تعمل نسخة PS4 بدقة 1080 بكسل على منصة Pro.

تصحبنا لعبة Metaphor: ReFantazio برحلة حول العالم في دبابة مصفحة لجمع المؤيدين من أجل انتخابات ليصبح ملكًا، حيث توفي الملك السابق وابنه. أثناء تقدمهم في اللعبة، يكوّن اللاعب روابط مع المواطنين ويؤدي خدمات لكسبهم إلى جانبه. تتميز لعبة Metaphor: ReFantazio بتعدد الأجناس والنماذج الأصلية المستمدة من نظرية يونغ، على غرار الشخصيات.

قبل الختام إليكم مقال نصائح أساسية للمبتدئين في لعبة Metaphor: ReFantazio.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا