العاب / IGN

اختبار غامض من Nintendo Switch Online يثير تكهنات جامحة

أعلنت شركة Nintendo أمس عن برنامج اختبار لعب غامض لخدمة Nintendo Switch Online، وتم فتح باب التسجيل صباح يوم الخميس وسرعان ما امتلأت أماكن الاختبار، والآن يتعين على المعجبين الانتظار لمدة 10 أيام لمعرفة كل ما يتعلق بهذا البرنامج.

وقد بدأت بالفعل التكهنات حول البرنامج، حيث اقترح البعض مازحين أنه قد يكون اختبار لعب للعبة Arms 2 أو عودة Miiverse. وتساءل آخرون عما إذا كان الأمر قد يكون له علاقة بألعاب Nintendo Switch Online القديمة، مثل إصدار ألعاب GameCube على الخدمة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يتذكرون، فإن Miiverse هي خدمة معطلة تم تقديمها على Wii U. كانت محبوبة للغاية للإبداع المفيد الذي شهدته من المعجبين، وتوقفت الخدمة رسميًا عن العمل في عام 2017.

إليك ما نعرفه: يجب أن يكون لدى مستخدمي Playest عضوية Nintendo Switch Online + Expansion Pack اعتبارًا من 9 أكتوبر، ويجب أن يكونوا في سن 18 عامًا أو أكبر، ويجب أن يكونوا مسجلين في أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إيطاليا أو إسبانيا، أما حجم التنزيل التجريبي فهو 2.2 جيجابايت.

الأمر الحاسم هنا هو أن Nintendo تريد أن يلعب اللاعبون على جهاز متصل بالإنترنت وباستخدام اتصال قوي بالإنترنت، وهذا يدفع بعض المعجبين إلى افتراض أن نينتندو تختبر خدمة بث سحابية لألعاب Switch، على غرار الخدمة التي تقدمها Xbox و PlayStation و Nvidia.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا