العاب / سعودي جيمر

كونامي و FIFA يوقعان اتفاقية تعاون في مجال الرياضات الإلكترونية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركتا كونامي و FIFA عن تعاونهما لمواصلة التزامهما العالمي بالنهوض بالرياضات الإلكترونية. وكجزء من هذه المبادرة، من المقرر إقامة بطولتين “FIFAe World Cup”  تتضمن لعبة eFootball في وقت لاحق من هذا العام على الهاتف المحمول والمنصات المنزلية

الهدف من هذا التعاون هو تعزيز متعة مجتمع كرة القدم العالمي من خلال الرياضات الإلكترونية. ومن خلال السماح للاعبين بتمثيل دولهم من خلال مسابقات مخصصة، ستأخذ هذه المبادرة التواصل مع المجتمع إلى مستوى جديد.

ias

ستبدأ تصفيات “FIFAe World Cup” في جميع أنحاء العالم يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر. ومن أجل التفاعل مع المجتمع بأكمله، ستقام مسابقتان – واحدة على المنصات المنزلية، والأخرى على الهاتف المحمول – لتتويج كل منهما بطل العالم لـ FIFAe.

وفي السنة الافتتاحية لهذا التعاون، تمت دعوة 18 دولة للمشاركة في الفعاليات النهائية. يتم اختيار الدول بناءً على عوامل مختلفة مثل قاعدة اللاعبين والأداء السابق للمنافسين من البلدان المعنية. نرحب بكل من يلعب eFootball للمشاركة، لذا يرجى التحديث إلى أحدث إصدار من اللعبة وتحدى العالم في مباراة عالمية مثيرة.

الاتحادات الأعضاء المشاركة في النسخة الافتتاحية لكأس العالم FIFAe التي تتضمن eFootball على الهاتف المحمول والمنصات المنزلية هي:

  • الأرجنتين
  • البرازيل
  • كوستاريكا
  • انجلترا
  • فرنسا
  • الهند
  • أندونيسيا
  • جمهورية كوريا
  • ماليزيا
  • هولندا
  • بولندا
  • البرتغال
  • المملكة العربية
  • إسبانيا
  • تايلاند
  • تركيا

يقول كوجي كوباياشي، المدير التنفيذي الأول، لشركة كونامي حول ذلك

“في KONAMI، واصلنا مواجهة التحديات في تطوير لعبة محاكاة كرة القدم والرياضات الإلكترونية. يسعدنا جدًا أن نكون قادرين على المساهمة في الترويج لـ eFootball™ ببعد جديد من خلال هذا التعاون مع FIFAe. ونود أن نعرب عن خالص امتناننا لـ FIFA على إتاحة هذه الفرصة لنا. لا يمكننا الانتظار حتى تبدأ “كأس العالم الإلكتروني من فيفا”FIFAe. ونحن نتطلع إلى مشاركة الحماس والإثارة والفرحة مع لاعبينا حول العالم من خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم.

رومي جاي، مدير الأعمال في FIFA

“نحن متحمسون للغاية لتوحيد جهودنا مع KONAMI. يتماشى هذا التعاون تمامًا مع مهمتنا المتمثلة في الترويج لكرة القدم عالميًا وتوفير منصة للاعبين لعرض مهاراتهم. نحن نؤمن حقًا بالنظام البيئي الشامل الذي يسمح للمجتمعات المختلفة بأن تكون جزءًا من مسابقات FIFAe”.

 تعليق من ممثل الاتحاد الياباني لكرة القدم

“لقد حظيت لعبة eFootball‎ بشعبية كبيرة لدى الناس في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة، كما اكتسبت أيضًا متابعة قوية في اليابان، مما أدى إلى ترسيخ مكانتها كمنصة أساسية لعائلة كرة القدم. ستصبح “FIFAe World Cup™” التي تم إطلاقها حديثًا والتي تضم “eFootball” ذروة أحلام لاعبي كرة القدم الإلكترونية، وسيعقد الاتحاد الياباني لكرة القدم بطولة اختيار لتحديد اللاعبين اليابانيين الذين سيتنافسون في “FIFAe World Cup” وسوف ندعم لاعبي المنتخب الياباني لكرة القدم الإلكترونية حتى يتمكنوا من الوصول إلى قمة العالم، تمامًا مثل المنتخبات الوطنية اليابانية الأخرى.

تعليق من ممثل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم

“تعد eFootball التي تحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيسها لعبة ذات شعبية ضخمة جدًا في بلدنا وأصبحت واحدة من أفضل أدوات التواصل لمشجعي كرة القدم. ستكون المشاركة في بطولة FIFAe World Cup الجديدة التي تضم eFootball هي الهدف الأسمى لجميع لاعبي eFootball في بلدنا. سنبذل قصارى جهدنا لدعم بطولة كأس العالم FIFA من أجل إنتاج بطل FIFAe عالمي من بلدنا”.

 تعليق من ممثل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

!نحن فخورون بالإعلان عن مشاركة فرنسا في كأس العالم FIFAe التي تضم eFootball. ستسمح لنا هذه المنافسة الفريدة، التي تقام على كل من المنصات المنزلية والهاتف المحمول، بالترويج للاتحاد الفرنسي لكرة القدم والمنتخب الوطني الفرنسي في بيئة الرياضات الإلكترونية سريعة النمو. وفي هذا الصدد، فإن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم سعيد بالزخم الذي بدأته KONAMI وFIFAe لتطوير المسابقات الدولية على eFootball”.

تعليق من ممثل الاتحاد التركي لكرة القدم

“بينما نحتفل بالذكرى الثلاثين للعبة eFootball، وهي اللعبة التي استحوذت على قلوب مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء بلدنا، فإننا ندرك دورها القوي في توحيد اللاعبين والمشجعين على حد سواء. توفر بطولة كأس العالم FIFAe World Cup™ المقبلة التي تقام مع لعبة eFootball™ فرصة لا مثيل لها للتعاون بين البلدان وفرصة لتعزيز اتصالاتنا العالمية. تمثل هذه البطولة أكثر من مجرد منافسة؛ إنها منصة لتعزيز الصداقات الدولية والاحترام المتبادل من خلال حب اللعبة. نحن ملتزمون تمامًا بدعم هذا الحدث ونسعى جاهدين لرؤية بلادنا تتوج كأبطال العالم FIFAe.

إن الدعم والتقدير الذي يقدمه FIFAe للاعبي eFootball لا يقدر بثمن، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذه الرحلة.

توفر شركة KONAMI ألعاب كرة القدم للعالم منذ عام 1995، حيث يبلغ إجمالي المبيعات وعدد مرات التحميل التراكمية الآن أكثر من 800 مليون وحدة. منذ التسعينيات، قمنا أيضًا بتنظيم العديد من البطولات لتوسيع مجتمع كرة القدم. في السنوات الأخيرة، وفي السنوات الأخيرة قمنا بتوسيع جهودنا للجمع بين الرياضات الإلكترونية والرياضات الحقيقية من خلال عقد “eFootball™ Championship 2024 Club Event” مع شركائنا من الأندية الأوروبية واستضافة “eJLeague eFootball” بشكل مشترك مع الدوري الياباني لكرة القدم للمحترفين (J.League)

تعد شعارات “eFootball” و”e-Football” وeFootball علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة Konami Digital Entertainment Co., Ltd. في اليابان ودول أو مناطق أخرى.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا