العاب / IGN

الكشف عن أول محتوى للعبة Dragon Ball: Sparking Zero داخل بيانات متجر Steam

ساعات قليلة تَفصلنا على إطلاق لعبة Dragon Ball: Sparking! Zero عالميًا على الرغم أنها تَوفرت بالفعل لأصحاب الطلب المُسبق في 8 أكتوبر الجاري، ومع ذلك يُخطط كل من شركة النشر Bandai Namco والمطور Spike Chunsoft دعم اللعبة بمحتويات إضافية وحزم بعد الإطلاق، وها نحن نتعرف على أول محتوى إضافي سيصدر بعد إطلاق اللعبة.

فوفقًا لما ذكره موقع ComicBook، فقد تم رصد محتوى إضافي يُدعى حزمة Martial Arts خاص بلعبة Dragon Ball: Sparking! Zero داخل بيانات متجر Steam، وقد تم إدراج هذا على SteamDB إلى جانب المحتوى الإضافي الذي تم الإعلان عنه بالفعل بما في ذلك مكافآت تذكرة موسمية وحزم موسيقى الأنمي الأولى والثانية وحزم الترقية والطلب المُسبق.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول ما تتضمنه الحزمة على صفحة SteamDB ولكن اكتشف أحد مستخدمي موقع Reddit وهو Zeucleio محتوياتها من خلال كتاب مصاحب تم إصداره للعبة في اليوم. وقد ذكر بأن الكتاب احتوى على رمز إضافي يفتح حزمة Martial Arts داخل اللعبة.

الكتاب كما ذكرنا كَشف عن محتوى الحزمة وأنها ستتضمن مفاجآت مذهلة مثل فتحات مبكرة لشخصيات أسطورية كـ "باردوك" و"غوهان" المستقبلي في شكليه الأساسي وكـ Super Saiyan، بالإضافة إلى زي Z الخاص بـ"باردوك" وعنصر القدرة الخارقة الخاص به.

لم يعلق المطور أو الناشر على هذا المحتوى، أو ما إذا كان سيتم توفيره خارج هذا الكتاب المصاحب، ولكن من الممكن أن نَرى إعلان رسمي بعد إطلاق اللعبة بالأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا