العاب / IGN

سلسلة Shinobi من Sega ستتحول إلى واقعي

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة أفلام Sonic the Hedgehog، قررت شركة Sega أن تُحول سلسلة شهيرة أخرى من سلاسل ألعاب الفيديو الخاصة بها وهي سلسلة Shinobi إلى سينمائي.

فقد أعلنت شركتا Universal وSega بأنهما يعملان على تحضير فيلم مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو Shinobi التي تُركز على الاختراق والخداع، وقد عثرت الشركتان على مخرج لديه خلفية جيدة بأعمال الأكشن وهو "سام هارجريف" الذي أخرج لنا فيلم Extraction لشبكة ، وسيتولى "كين كوباياشي" السيناريو.

لمن لا يَعلم عن سلسلة Shinobi فهي واحدة من أعرف السلاسل التي تَملكها شركة Sega والتي صدرت لأول مرة عبر أجهزة الآركيد عام 1987 وحصلت على أجزاء جديد يَصل عددها إلى 14 لعبة كان أخرهم Shinobi 3D التي صدرت في 2011 عبر جهاز Nintendo 3DS.

من الجدير بالذكر أن "تورو ناكاهارا" المعروف بإنتاجه لأفلام سلسلة أفلام Sonic the Hedgehog ومسلسل Knuckles الفرعي، سيساهم أيضًا في إنتاج فيلم Shinobi لحساب شركة Sega.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا