رياضة / بالبلدي

بالبلدي : 2 يصدم صناع العمل.. إيرادات ضعيفة وانتقادات عديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تسبب الجوكر 2 «Joker: Folie à Deux»، في صدمة لجمهوره، وذلك بعد الايرادات المنخفضة، التي حققها مقارنة بالجزء الأول.

إيرادات فيلم 2 Joker: Folie à Deux

ولم يحصد فيلم الجوكر 2، الإ 40 مليون دولار فقط في أسبوعه الأول، رغم ميزانيته الضخمة التي تخطت الـ 200 مليون دولار، مقارنة بتحقيقه 90 مليون دولار التي اُفتتح بها الجزء الأول في 2019.

فيلم الجوكر 2

أبطال فيلم الجوكر 2 «Joker: Folie à Deux»

ويشارك في بطولة الفيلم، عددًا من نجوم هوليوود، أبرزهم: خواكيني فينيكس، ليدي جاجا، جاكوب لوفلاند، زازي بيتز، كاثرين كينر، وبرندان غليسون، هاري لوتي، ومن تأليف وإخراج تود فيليبس.

فيلم الجوكر 2

أحداث فيلم الجوكر 2 Joker: Folie à Deux

كما يعد فيلم جوكر 2 هو فيلم موسيقي لا أكشن كما توقع البعض، يتضمن الفيلم ما يقرب من 16 أغنية يقدمها بطلي الفيلم خواكين فينيكس وليدي جاجا، حيث يهرب آرثر فليك من محبسه الضيف في مستشفى أركام للأمراض النفسية من خلال لحظات تخيلية عديدة من خلال استعراضات غنائية مع «لي كوينزل» التي يتعرف عليها في المستشفى ويقع في حبها.

الفيلم ليس له علاقة بقصة الجوكر الأصلية، حيث يتناول القصص المصورة والأفلام السابقة شخصية الجوكر التي تصوره كشخص شرير وجنون لا يمكن التنبؤ بأفعاله التي يعمل من خلالها على إشاعة الفوضى وتدمير النظام، على عكس الشخصية التي قدمها تود فليبس في فيلم Joker: Folie à Deux، فهو شخص يعاني من اضطرابات نفسية عميقة بسبب الظروف القاسية التي مر بها منذ طفولته أدت به إلى الإنفجار والانتقام من المجتمع.

اقرأ أيضاً
طرح الجزء الثاني من فيلم الجوكر في هذا الموعد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا