العاب / IGN

ريميك Until Dawn يُواجه إطلاقًا صعبًا عبر والحاسب

تَوفر ريميك لعبة Until Dawn في 4 أكتوبر الجاري لأصحاب أجهزة PlayStation 5 والحاسب الشخصي، ويُواجه الريميك إطلاقًا صعبًا ليس فقط مع وجود مشاكل تقنية، بل مع انخفاض أعداد اللاعبين أيضًا.

فالريميك الذي تَوفر بسعر كامل 59.99 دولار، وصل عدد لاعبيه المُتزامنين إلى 2.607 لاعب فقط عبر متجر Steam وفقًا لموقع SteamDB، وكان أداء اللعبة أقل بكثير من ألعاب PlayStation الأخرى التي نُقلت إلى الحاسب الشخصي.

حيث وصل عدد اللاعبين المتزامنين في لعبة Ghost of Tsushima إلى 77,154 لاعبًا وGod of War إلى 73,529 لاعبًا وSpider-Man إلى 66,436 لاعبًا عبر متجر Steam.

تحظى لعبة Until Dawn حالياً بتقييم متباين من قبل المستخدمين على Steam مع 69% فقط من المراجعات الإيجابية، على الرغم من شكوى العديد من اللاعبين من ضرورة ربط حساب PlayStation Network والتحسين الضعيف والتغييرات الموسيقية عن النسخة الأصلية، بالطبع بالإضافة إلى الأخطاء والمشاكل وضعف عناصر التحكم ببعض الأحيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا