العاب / IGN

شركة Amazon تُشيد بلعبة Throne and Liberty بعدما جمعت 3 مليون لاعب خلال أسبوع

تَوفرت لعبة Throne and Liberty التي طورتها شركة NCSoft ونشرتها Amazon Games في مطلع شهر أكتوبر الجاري، واستطاعت اللعبة أن تُقدم أداءً مميزًا على صعيد التقييمات والنقاد وحتى على صعيد أعداد اللاعبين، فاللعبة جمعت أكثر من 3 مليون لاعب خلال أسبوع واحد فقط.

وهو الأمر الذي جعل شركة Amazon تُشيد بهذا النجاح الكبير، فاللعبة تَمكنت أيضًا من وصول عدد لاعبيها المُتزامنين بمتجر Steam فوق 336 ألف لاعب، وهذا كافٍ لجعل لعبة Throne and Liberty واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على متجر شركة Valve في الوقت الحالي.

أضافت شركة Amazon بعض الأرقام التي تَخص لعبة Throne and Liberty، حيث تم لعبها أن لاعبي 24 مليون ساعة، مع أكثر من 11 مليون ساعة مشاهدة على Twitch.

وقد صرح "كريستوف هارتمان" نائب رئيس شركة Amazon Games:

لقد كان جلب لعبة Throne and Liberty إلى اللاعبين حول العالم مهمة مشتركة ضخمة من قبل فريقنا وأصدقائنا في شركة NCSoft، ونحن سعداء للغاية برؤية النتائج مع انضمام اللاعبين إلى اللعبة.

لقد بدأنا للتو ولدينا سلسلة من التحديثات المخطط لها بما في ذلك أول حصار للقلعة سيحدث قريباً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا