العاب / IGN

Joker: Folie à Deux يشهد افتتاحية كارثية مع 37.8 مليون دولار فقط

يُواجه Joker: Folie à Deux وقتًا عصيبًا، فالفيلم لم يُقدم المردود المطلوب على الصعيد النقدي وهو الآن يُقدم أداء مخيب للآمال على صعيد العائدات. فالفيلم حقق افتتاحية كارثية بعطلة نهاية الأسبوع.

حيث لم يتمكن فيلم Joker: Folie à Deux من تكرار النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، حيث افتتح بإيرادات بشباك التذاكر بلغت 37.8 مليون دولار فقط، وهو أقل من نصف ما حققته افتتاحية الجزء الأول الذي جمع 96.2 مليون دولار، مما يجعله يُضاف إلى قائمة الأفلام المستوحاة من القصص المصورة التي واجهت صعوبات بتحقيق إيرادات متوقعة بما في ذلك فيلم The Marvels (47 مليون دولار) وفيلم The Flash (55 مليون دولار).

فيلم Joker: Folie à Deux" وجد بعض الراحة دوليًا، حيث جمع الفيلم ما يُقدر بـ 81.8 مليون دولار ليصل إجمالي عائدات الفيلم فوق 121 مليون دولار.

كما كشف أربعة مُحللين تَحدثوا إلى شبكة IGN بأن هذا الأداء ليس جيدًا لفيلم Joker: Folie à Deux، خاصًة إن أخذنا بعين الاعتبار الميزانية الضخمة للفيلم التي تبلغ 200 مليون دولار، ولذلك يتطلب الفيلم تحقيق فوق 450 مليون دولار لتحقيق توازن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا