رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ليلى علوي تروج لشخصيتها في «آل شنب» (صورة)

روجت الفنانة ليلى علوي، لـ شخصيتها في «آل شنب» المقرر عرضه في 31 من أكتوبر الجاري بصالات السينما.

وشاركت ليلى علوي، البوستر الخاص بها في الفيلم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «انتظروا نيللي في فيلم آل شنب، أجواء عائلية ومضحكة، يوم 31 أكتوبر في جميع دور العرض في والوطن العربي».

أبطال فيلم آل شنب

يشارك في فيلم آل شنب، عددا من الفنانين المميزين، أبرزهم: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

أحداث فيلم آل شنب

وتدور قصة الفيلم، فى إطار عائلى لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

اقرأ أيضاً
بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)

موعد عرض فيلم آل شنب بدور العرض السينمائية

من مهرجان الجونة.. إنجي علاء توجه رسالة لصناع فيلم «آل شنب»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا