العاب / IGN

بطلة The Acolyte تنتقد شركة Disney لعدم دفاعها عن فريق العمل ضد العنصرية

انتقدت الممثلة البريطانية " جودي تيرنر-سميث" بطلة The Acolyte شركة Disney، بأنه كان ينبغي عليها مثل الأستوديوهات الأخرى أن تَفعل الكثير لحماية نجومها من التعصب الأعمى عبر الإنترنت.

حيث أثار قرار إلغاء مسلسل Star Wars الجديد The Acolyte موجة من الغضب والاستياء بين المعجبين، الذين يرون أن القصة لم تكتمل بعد. كما طالب أحد نجوم المسلسل الشركة بالتدخل لوقف المضايقات العنصرية عبرالإنترنت.

وقد صرحت "جودي" في مقابلة حديثة مع مجلة Glamour قائلة:

من المفترض أن يتحدثوا ويتخذوا موقفًا واضحًا ضد المضايقات العنصرية على الإنترنت، بدلاً من تجاهلها. هذا الصمت مؤذي وغير عادل.

تعتقد جودي تيرنر-سميث بطلة مسلسل مسلسل The Acolyte أن Disney يمكن أن تفعل المزيد لحماية نجومها

وتابعت "جودي" قائلة:

من غير المنطقي أن يخشى الأثرياء من فقدان أموالهم إذا دعموا قضايا عادلة، بينما يستفيدون من المجتمعات الملونة التي تشكل جزءًا كبيرًا من القوة الشرائية، لماذا يخافون من أن يوصفوا بأنهم "مستيقظون"؟

بالطبع لم تَكن "جودي تيرنر-سميث" أول من يثير هذه القضية. فقد سبقتها النجمة "أماندلا ستينبرغ" التي أصدرت أغنية بعد عرض الموسم الأول من مسلسل The Acolyte، رداً على موجة العنصرية التي تعرضت لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا