رياضة / بالبلدي

بالبلدي : عمرو سعد يبدأ تصوير «سيد الناس» في هذا الموعد

  • 1/2
  • 2/2

يستعد الفنان عمرو سعد، لبدء تصوير مسلسله الجديد «سيد الناس» المقرر عرضه ضمن موسم 2025.

ويبدأ عمرو سعد تصوير أولى مشاهد مسلسله 20 نوفمبر المقبل، حيث انتهى المخرج محمد سامي من معاينة كافة أماكن التصوير، التي تشهد أحداث المسلسل.

عمرو سعد

أبطال سيد الناس

المسلسل من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي ويضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: عمرو سعد، أحمد رزق، إلهام شاهين، خالد الصاوي، عماد زيادة، طارق النهري، وتقوم الفنانة إيمان العاصي بدور البطولة النسائية أمام عمرو سعد، بعد اعتذار الفنانة غادة عادل.

أحداث مسلسل سيد الناس

وتدور أحداث مسلسل سيد الناس في إحدى القرى في صعيد ، ويبدأ التصوير في منطقة الصليبية، حيث يتواجد منزل عمرو سعد ضمن أحداث المسلسل.

آخر أعمال عمرو سعد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد، هو مسلسل «الأجهر» الذي عرض في موسم دراما رمضان ، ودارت أحداثه، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو، الذي يظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيه.

اقرأ أيضاً
موعد طرح فيلم the goat لـ عمرو سعد في دور العرض السينمائية

عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)

عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته: «أول بوكيه ورد جالنا باسمها»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا