العاب / سعودي جيمر

إعلانات التوظيف تشير لعمل Blizzard على لعبة إستراتيجية مجانية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا تعتبر شركة Blizzard Entertainment غريبة على الألعاب الإستراتيجية، فهي وراء واحدة من أكبر السلاسل في هذا النوع، World of Warcraft، ومؤخرًا تم رصد إعلانًا عن وظيفة لمدير منتج رئيسي، مما يشير إلى عمل الشركة على لعبة استراتيجية مجانية لم يتم الإعلان عنها.

وفقًا لقائمة الوظائف، تقوم شركة Blizzard Entertainment بتوظيف “مدير منتج رئيسي” للعبة غير معلنة، ورغم أن هذا لا يوفر أي شيء تقريبًا، فإن القائمة تنص أيضًا على أن المرشح يجب أن يكون لديه خبرة في بناء وإدارة ألعاب مجانية.

ias

ينص الإعلان أيضًا على أن المدير يجب أن يكون لديه فهم للألعاب الإستراتيجية لتحسين تجربة اللاعبين، مما يعني لعبة World of Warcraft جديدة، أو ربما مشروع جديد تمامًا يظهر لأول مرة.

يقول الإعلان:

نحتاج فهم عميق لجمهورنا المستهدف والمنافسة في فئة الألعاب الإستراتيجية لتخصيص تجربة فريدة للاعبين.

يعني هذا أن Blizzard لديها الآن الكثير من المشاريع النشطة، بما في ذلك Overwatch 2 و StarCraft وهذا المشروع، بالرغم من كل عمليات التسريح التي تحدث في الشركة في الآونة الأخيرة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا