رياضة / بالبلدي

بالبلدي : عمر مرموش يواصل التألق ويسجل هدفًا جديدًا مع فرانكفورت «»

هدف عمر مرموش اليوم.. واصل النجم المصري التألق، ونجح في زيارة الشباك من جديد رفقة فريقه الألماني أينتراخت فرانكفورت، وهذه المرة أمام بشكتاش التركي، في بطولة الدوري الأوروبي.

وانطلقت مباراة بشكتاش ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «بيشكتاش بارك».

بشكتاش ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت بقيادة نجم منتخبنا الوطني عمر مرموش، ضيفًا على بشكتاش التركي، وهو يمتلك نقطة وحيدة، وذلك عقب التعادل الدرامي في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بلزن بثلاث أهداف لكل فريق.

عمر مرموش

على الجانب الآخر، بدخل فريق بشكتاش التركي صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم، وهو بدون رصيد من النقاط عقب تلقيه هزيمة كاسحة في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي على يد فريق أياكس الهولندي برباعية نظيفة.

هدف عمر مرموش اليوم

وجاء هدف عمر مرموش في شباك بشكتاش، مع حلول الدقيقة 19 من اللقاء المقام على ملعب الأخير، من علامة الجزاء بطريقة مميزة.

تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي اليوم

وجاء تشكيل فرانكفورت على النحو التالي

تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش
في حراسة المرمى كاوا سانتوس
في خط الدفاع راسموس نيسين ثياتي روبن كوخ نيلز نكونكو
في خط الوسط لويس سيلفا ميلو هوجو لارسون فارس شايبي إيريك دينا إيبيمبي
في خط الهجوم عمر مرموش إيجور ماتانوفيتش

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا