العاب / IGN

تسريب ريميك Until Dawn يكشف عن مقدمة معدلة في 3 ساعات من اللعب على

تم بث ما يقرب من ثلاث ساعات من اللعب من ريميك لعبة Until Dawn القادم إلى PlayStation 5 والكمبيوتر على تويتش، والذي كشف عن الافتتاحية المحدثة للعبة الرعب المفضلة لدى المعجبين.

رصد موقع Insider Gaming مستخدم تويتش Nikolai7PT وهو يبث ساعتين و47 دقيقة من الريميك قبل إصداره في 4 أكتوبر. بدأ البث من بداية Until Dawn وبالتالي غطى كل شيء بداية من شاشة العنوان وحتى الفصل 3.

وبالتالي كانت هذه النظرة الأولى على المقدمة الجديدة التي طورها الاستوديو المطور للريميك Ballistic Moon. ولن نكشف عن تفاصيلها هنا، لكن المدير الإبداعي نيل ماك إيوان قال سابقاً أنها "منحت عائلة واشنطن وقتاً إضافياً على لاستكشاف روابطهم العائلية الوثيقة والتعرف عليهم بشكل أفضل قليلاً".

كما قامت Ballistic moon بإعادة صياغة بعض المشاهد الأصلية وتطوير السياق المحيط بالمقلب السيئ السمعة لتعزيز "تأثيره العاطفي".

يمكن أيضاً رؤية بعض آليات اللعب المحدثة في البث. قام ريميك Until Dawn بتنقيح التصوير السينمائي الذي يستخدم مزيجاً من منظور الكاميرا الثابتة والكاميرات من فوق الكتف، إلى جانب إعدادات سهولة الوصول والاستخدام الجديدة مثل بديل لآلية Don't Move، وهي نقطة محورية في الانتقادات التي وُجهت للعبة Until Dawn الأصلية.

تم بناء اللعبة أيضاً باستخدام محرك Unreal Engine 5 وبالتالي تقدم نماذج شخصيات وبيئات تفاعلية وتأثيرات بصرية ورسوم متحركة محسنة والمزيد.

تم الإعلان عن Until Dawn لجهاز والكمبيوتر في يناير 2024 كأحدث إصدار في سلسلة طويلة من نسخ الريميك. كما أعلنت Ballistic Moon عن عمليات تسريح "كبيرة" للموظفين في الاستوديو في سبتمبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا