العاب / IGN

مطور Palworld يُوقع صفقة لإصدار اللعبة عبر الأجهزة المحمولة وسط دعوى Nintendo القضائية

وقع أستوديو Pocketpair مُطور لعبة Palworld صفقة مع شركة Krafton ناشرة وُمطورة PUBG من أجل إصدار نسخة محمولة من لعبة Palworld الشهيرة.

حيث أفاد تقرير Gematsu بأن شركة Krafton التي استحوذت مؤخرًا على أستوديو Tango Gameworks مطور لعبة Hi-Fi Rush من Microsoft، وقع الآن صفقة ترخيص مع أستوديو Pocketpair لتوسيع الملكية الفكرية الخاصة بلعبة Palworld لتشمل الأجهزة المحمولة.

سيعمل فريق PUBG Studios وهو فريق تابع لشركة Krafton على تطوير الإصدار المحمول من لعبة Palworld، والتي تعيد تصور عناصر اللعب الأساسية لتُلائم الأجهزة المحمولة، ولم يتم ذكر أي موعد للإصدار.

يأتي ذلك في أعقاب الدعوى القضائية التي قدمتها شركتي Nintendo وThe Pokémon Company ضد أستوديو Pocketpair مُطور لعبة Palworld مُتهمين إياها بانتهاك حقوق براءات عديدة، وهو الأمر الذي أدى إلى تأجيل إطلاق Palworld عبر أجهزة PlayStation 5 في اليابان.

كما أصدر أستوديو Pocketpair بيانًا يرد على الدعوى القضائية قائلين بأنهم ليس لديهم علم ببراءات الاختراع المُتهم بانتهاكها. وفي الوقت نفسه صرح أحد خبراء براءات الاختراع إن الدعوى القضائية التي رفعتها شركة Nintendo و The Pokémon Company ضد مطور لعبة Palworld هي دليل على التهديد الذي تشكله لعبة Palworld.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا