العاب / IGN

تقرير: DC تعمل على يركز على الشريرين Bane و Deathstroke

تستعد DC لتقديم المزيد من الأشرار الكبار على الكبيرة، حيث يشير تقرير جديد إلى أن شركة القصص المصورة تعمل على يركز على الشريرين Bane و Deathstroke.

تأتي التفاصيل حول ما يُقال أنه فيلم مشترك من The Hollywood Reporter. يُقال أن الفيلم لا يزال في مراحله المبكرة، ولم يتم اختيار أي ممثلين أو مخرج للعمل على المشروع حتى الآن. لكن يذكر التقرير أنه تم اختيار مؤلف Captain America: Brave New World ماثيو أورتن لكتابة سيناريو فيلم أشرار Batman.

هل سيعود Bane في فيلم بالتصوير الواقعي في عالم Batman؟

ساعد أورتون ككاتب في Moon Knight من Marvel، ومؤخراً عمل كمبدع في مسلسل Devil’s Peak بطولة هيلتون بيلسير. من غير الواضح متى سيتم إصدار فيلم Bane و Deathstroke وما إذا كان سيُعرض داخل عالم DC المجدد الذي أنشأه الرئيسان التنفيذيان المشاركان في DC Studios جيمس غان وبيتر سافران، ولكن هناك الكثير من المواد المصدر التي يمكن العودة إليها.

يتمتع Bane على وجه الخصوص بتاريخ طويل في أفلام التصوير الواقعي، حيث ظهر لأول مرة في فيلم Batman & Robin عام 1997. ومنذ ذلك الحين، ظهر عدو Batman في مسلسل Gotham، والأشهر بينها بدور الشرير الرئيسي في فيلم The Dark Night Rises للمخرج كريستوفر نولان. كما ظهر Deathstroke المعروف أيضاً باسم سليد ويلسون في العديد من مشاريع التصوير الواقعي، بما في ذلك مسلسل Titans لعام 2018. قد يتذكر المعجبون أيضاً أن الشخصية ظهرت في فيلم Justice League لعام 2017، حيث لعب دوره الممثل جو مانغانيللو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا