العاب / IGN

شبكة Syfy لن تجدد Chucky لموسم رابع

يبدو أن الموسم الرابع من Chucky لن يحصل على الإطلاق. فقد كشف صانعه دون مانشيني في بيان أن المسلسل الكوميدي المرعب من بطولة الدمية القاتلة سينتهي بعد 3 مواسم بعد أن رفضت قناتي USA وSyfy تجديده.

قال مانشيني في بيان أرسله إلى THR: "أشعر بالحزن الشديد بسبب الأخبار التي تفيد بأن مسلسل Chucky لن يعود للموسم الرابع، ولكنني ممتن للغاية للسنوات الثلاث الرائعة التي حصلنا عليها".

وأضاف: "أود أن أشكر UCP/SYFY/Peacock/Eat the Cat، وطاقم الممثلين والعاملين في تورنتو (الأفضل في هذا المجال) الرائعين، وأخيراً، معجبينا الرائعين، عناق كبير. لقد نجحت حملة #RenewChucky الرائعة في تدفئة قلب تشاكي البارد. سيعود تشاكي! فهو يعود دائماً".كما أشادت جينيفر تيلي بتشاكي قائلة: "نحن فخورون بمسلسلنا جداً. كان العمل مع هذا الطاقم الموهوب معجزة رائعة. كنا محظوظين للغاية بقيادة الرائع دون مانشيني. ولكن (على حد تعبير Call of Duty) لقد "سقطنا لكننا لم نخسر". إن العودة للحياة هي تخصص تشاكي ولديه العديد من الحيوات!".

بدأ عرض مسلسل Chucky في عام 2021، وسيعرض الجزء الثاني من موسمه الثالث والأخير في عام 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا