العاب / سعودي جيمر

إلغاء العروض الصحفية للعبة Assassin’s Creed Shadows – هل سيتم تأجيل تاريخ الإصدار؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن استعدادات Ubisoft قبل الإطلاق للعبة Assassin’s Creed Shadows قد واجهت عقبات غير متوقعة، وذلك وفقًا لتقرير نشره توم هندرسون من Insider Gaming، إذ ألغت Ubisoft معاينات صحفية كانت تخطط لها للعبة العالم المفتوح القادمة.

يزعم التقرير أن الجهات الصحفية والإعلامية كان من المقرر أن تخوض تجربة عملية مع اللعبة الأسبوع المقبل، لكن هذا لم يعد مخططًا له، ولم يتم تأكيد سبب ذلك.

ias

يتزامن هذا مع ما أعلنه الناشر الفرنسي في وقت سابق اليوم بشأن إلغاء خططه المباشرة لمعرض Tokyo Game Show في اللحظة الأخيرة، والذي من المقرر عقده في وقت لاحق من الأسبوع.

استشهدت الشركة “بظروف مختلفة” لإلغاء بثها المباشر، والذي من المفترض أن يعرض لقطات جديدة للعبة Assassin’s Creed Shadows، لكنها لم توضح حقيقة الأمر.

مازال من غير الواضح ما إذا كان كل هذا يشير إلى مشاكل في اللعبة، بما في ذلك التأجيل المحتمل، ولكن ما حدث في آخر 24 ساعة غير مبشر بالتأكيد.

يشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر لأجهزة و Xbox Series و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا