العاب / سعودي جيمر

اللاعبون يطالبون بتولي تشارلز سميث دور البطولة في Red Dead Redemption 3

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكن القول إن Red Dead Redemption هي أسطورة حية في صناعة الألعاب في الوقت الحالي، إذ تركت قصة آرثر مورجان وجون مارستون تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين، ويزعم الكثيرون أن الأول هو أفضل شخصية مكتوبة في تاريخ صناعة الترفيه، وبالنظر للنجاحات المالية والنقدية الضخمة التي حققتها السلسلة، سنحصل على الجزء الثالث ًا أمن آجلًا وفقًا لتلميحاتTake Two السابقة.

تم إصدار آخر لعبة في السلسلة، Red Dead Redemption 2، في عام 2018، ومنذ ذلك الحين، كان اللاعبون يأملون في إصدار جديد، وفي حين أن هناك العديد من التلميحات التي تؤكد وجود Red Dead Redemption 3، فإن المعجبين يطالبون برؤية تشارلز سميث في دور البطولة في العنوان.

اقترح Wandering Brother فكرة أن يكون تشارلز الصغير بطلاً أو أحد أبطال RDR3 في موضوع تم نشره على Reddit، إذ يعتقد أن استكشاف قصة الأمريكيين الأصليين ستكون فكرة جيدة، حيث لم يتم التركيز على تلك الجزئية عادة في الأفلام والمسلسلات التي تتطرق لحقبة الغرب المتوحش.

ias

في حين يبدو أن العديد من الأشخاص لديهم وجهات نظر مختلفة حول كيفية تعامل Rockstar مع اللعبة التالية في السلسلة، يبدو أن البعض يتفقون، ويجد بعض المستخدمين هذه الفكرة جيدة جدًا، حيث يتمتع تشارلز بواحدة من أفضل الخلفيات الدرامية في اللعبة.

يمكن القول إن تشارلز هو أحد أفضل الشخصيات في اللعبة، لذا فإن استكشاف ماضيه سيكون خيارًا جيدًا، حيث اختطف جنود أمريكيون والدته، وهو ما تسبب في تحول والده إلى مدمن كحول، مما أجبر تشارلز على مغادرة المنزل في سن الثالثة عشرة، ولقد استكشف البرية وأصبح خبيرًا، ولهذا السبب يمكنك رؤيته يقود الطريق في Red Dead Redemption 2.

في حال كانت RDR 3 قيد التطوير بالفعل، فمن المحتمل أن تتبع نهج الجزء الماضي، إذ ستصدر بعد 5 سنوات من إطلاق GTA 6 العام المقبل، ما يعني عام 2030 على أقل تقدير، والآن شاركنا رأيك، هل توافق على تولي تشارلز سميث دور البطولة في Red Dead Redemption 3؟ أم تفضل شخصية أخرى؟

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا