العاب / سعودي جيمر

استطلاع جديد لشركة كابكوم يسأل اللاعبين عن مدى رغبتهم بعودة Dino Crisis

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكّلت لعبة Dead Rising Deluxe Remaster عودة واحدة من سلاسل ألعاب Capcom التي لطالما اعتقدنا أنها كانت ميتة. ويبدو أن Capcom تبحث عن عناوين أخرى لإعادتها، حيث أصدرت الشركة استبياناً يسأل اللاعبين عن اللعبة التي يرغبون بإعادة إحيائها وهل سيشترون نسختها المحسنة أم لا.

ومن المثير للاهتمام أن الاستطلاع يتضمن أيضاً سؤالاً يسأل المشاركين عن ”إعادة إنتاجات فاخرة أخرى محتملة“. ومن غير المستغرب أن تكون لعبة Resident Evil على القائمة، لكن Capcom تذكر أيضاً العديد من العناوين التي يمكن اعتبارها ميتة أو خاملة.

ias

يسرد الاستطلاع عدداً من العناوين منها: Dino Crisis, Lost Planet, Devil May Cry, Power Stone, Resident Evil, Onimusha, Darkstalkers, and Okami. من الواضح أن هذا لا يضمن أن أيًا من هذه العناوين سيحصل على معاملة مماثلة، ولكن من المثير أن نرى أن كابكوم ما زالت مهتمة بسماع آراء لاعبيها. من الواضح أن Capcom تبذل جهدًا كبيرًا لإعادة بعض ألعابها القديمة مؤخرًا؛ فبعد سنوات من عدم توفرها على المنصات الحديثة، سيتم تضمين لعبتي Power Stone في Capcom Fighting Collection 2 عندما تصدر في عام 2025.

إن وجود لعبة Dino Crisis في هذه القائمة ليس بالأمر المفاجئ! على الرغم من أن السلسلة لم تحصل على لعبة جديدة منذ أكثر من عقدين من الزمن، إلا أنه تم ذكرها عدة مرات في الاستطلاعات الأخيرة. في وقت سابق من هذا العام، أتاحت انتخابات Capcom Super Elections للاعبين حول العالم التصويت على عدة مواضيع مختلفة مرتبطة بالناشر. وسأل أحد الأسئلة اللاعبين عن العناوين التي تحتاج إلى سلسلة جديدة. وتمكنت لعبة Dino Crisis من الحصول على إجمالي 80,769 صوتًا، مما منحها المركز الأول.

نأمل أن تستمع Capcom إلى نتائج هذه الاستطلاعات وتعيد المزيد من العناوين المفقودة! قد تكون ألعاب Resident Evil وMonster Hunter وStreet Fighter هي ما يميز الشركة، لكن Capcom لديها الكثير من العناوين الأخرى غير هذه الألعاب. تمتلك الشركة تاريخًا عريقًا يمتد لعقود، وقد يكون لديها أحد أفضل حقوق العناوين من بين جميع شركات الألعاب. لقد حان الوقت لكي تبدأ Capcom في نفض الغبار عن المزيد من هذه العناوين وتقديمها إلى جماهير جديدة!

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا