العاب / سعودي جيمر

شخصيات «فرعية» لا تنسى من ألعاب قراند GTA (الجزء الثالث)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

ليس سرًا أنه في تاريخ ألعاب الفيديو، لم تنتج سوى قِلة من السلاسل عددًا كبيرًا من الشخصيات الجذابة مثل Grand Theft Auto، مازالت السلسلة المثيرة للجدل عضوًا رئيسيًا في صناعة الألعاب بعد أكثر من 25 عامًا من إصدارها الأولي، ومع وجود GTA 6 قيد التطوير حاليًا، دعونا نلقي نظرة على أفضل الشخصيات الفرعية في ألعاب قراند GTA، والتي مازالت تمتلك مكانة خاصة في قلوب اللاعبين.

Lamar Davis

ias

لا شك أن لامار كان مضحكًا للغاية! لقد جعلني هو وتريفور أضحك كثيرًا في Grand Theft Auto V، وخاصة في البداية عندما رأى أن فرانكلين حصل على لقب موظف الشهر، إذ كان تعبير وجهه وحده لا يقدر بثمن.

لامار هو أفضل صديق لفرانكلين كلينتون ويعيش في تشامبرلين هيلز، وهو تاجر مخدرات وعضو في عصابة الشوارع Families. كان لامار يعمل كرجل استرداد الأموال والسيارات في Premium Deluxe Motorsport حتى طرده سيمون ييتاريان هو وفرانكلين سويًا.

لا يقتصر دوره على قصة GTA 5 فقط، بل يلتقط لامار اللاعب في طور GTA Online من LSIA، حيث يتبين أنهما كانا على اتصال بالإنترنت على Lifeinvader لفترة من الوقت. إذا كانت أنثى، يحاول لامار مغازلة اللاعب، ولكن دون جدوى، ثم يسلمك لامار مسدسًا، ويأخذك إلى موقف ويشارك في سباق معك، بعد السباق، يأخذ لامار اللاعب لمقابلة جيرالد، حيث يكلفه بمهمة.

Donald Love

دونالد لوف هو شخصية رئيسية في لعبة Grand Theft Auto III، وشخصية ثانوية في لعبة Grand Theft Auto: Vice City، والبطل الرئيسي في لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories. لوف هو مالك مجموعة Love Media والذي يمتلك مليارات الدولارات، وهو مشارك أيضًا في صناعة البناء.

في وقت ما قبل عام 1986، أصبح لوف تلميذًا لخبير العقارات أفيري كارينجتون، وكان يتابعه غالبًا بدفتر ملاحظات وقلم، بما في ذلك إلى إحدى حفلات الكولونيل كورتيز، وقابل ذات مرة تومي فيرسيتي، الذي كان أفيري يستأجره لبدء حرب عصابات بين الكوبيين والهايتيين، وكان استعداد أفيري لاستخدام أي وسيلة لخفض أسعار العقارات من شأنه أن يترك انطباعا على لوف.

في مرحلة ما بين عامي 1986 و 1998، انتقل إلى ليبرتي سيتي وأثبت نفسه كرجل أعمال، حيث بدأ شركة Love Media، وقام ببناء مبنى في بيدفورد بوينت، وافتتح مرآبًا للاستيراد.

Hilary King

هيلاري كينج سائق خبير، يمتلك سيارة من طراز Sabre Turbo ويعمل غالبًا مع فيل كاسيدي وكام جونز. تعتقد إدارة شرطة مدينة فايس سيتي أن هيلاري نشأ في منزل مستقر وهو أيضًا سائق عصبي ويعتمد بشكل كبير على الآخرين وعمل مع تاجر الأسلحة فيل كاسيدي وكام جونز. كما يُقال إن هيلاري لديه تاريخ من قضايا الهجر. ووفقًا لفيل، فإن والدته لها علاقة بالأمر.

في عام 1986، بعد تجنيده من قبل تومي فيرسيتي لسرقة بنك إلى جانب كام، أشار فيل كاسيدي إلى تومي في اتجاه هيلاري كينج، حيث كان تومي يبحث عن سائق هروب لسرقة بنك، ومع ذلك، ذكر فيل أيضًا أن هيلاري لن يعمل مع تومي ما لم يهزمه في سباق.

Eddie Pulaski

يظهر بولاسكي كخصم في اللعبة من خلال دوره بصفته اليد اليمنى لفرانك تينبيني، يشكل تينبيني وبولاسكي وجيمي هيرنانديز الوحدة الفاسدة في شرطة لوس أنجلوس المعروفة باسم C.R.A.S.H. في النسخة التجريبية، كان شعر بولاسكي أسودًا أطول. أشار إليه بيج سموك ذات مرة باعتباره “الكلب البولندي” لتينبيني، مما يشير إلى أنه ربما يكون من أصل بولندي. كما أن لقبه يشير إلى هذا أيضًا.

في وقت ما قبل عام 1992، انضم إلى إدارة شرطة لوس سانتوس، وانضم لاحقًا إلى قسم الموارد المجتمعية ضد بلطجية الشوارع (C.R.A.S.H.) تحت قيادة الشرطي الفاسد فرانك تينبيني، الذي حول بولاسكي ببطء إلى ضابط شرطة فاسد وأظهر له “الحقيقة” حول كيفية التعامل مع القانون، حيث نظر إلى الوظيفة على أنها “نسب مئوية” من خلال إبقاء العصابات في المدينة على قدم المساواة.

Vic Vance

فيكتور هو جندي سابق كان يبحث عن كسب المال لعائلته المفككة، وأثناء وجوده في فايس سيتي، أقنعه رئيسه جيري مارتينيز بالانخراط في تجارة المخدرات لكسب المال بشكل أسرع، على الرغم من اعتراض فيك الأخلاقي على المخدرات.

في ، خان مارتينيز فيكتور وتسبب في طرده من الجيش، مما دفع فيك إلى تبني نمط الحياة الإجرامي بشكل كامل. بدأ في العمل لصالح العديد من المجرمين والعصابات في عالم فايس سيتي السري وبدأ في النهاية في بناء إمبراطوريته الإجرامية الخاصة، عائلة فانس الإجرامية، إلى جانب شقيقه لانس، ليصبح شخصية قوية بنفسه في مدينة الجريمة.

دخل في صراع مع كارتل مينديز، لكنه في النهاية قضى عليهم وقتل مارتينيز أيضًا، قبل أن يقرر التقاعد من الحياة الإجرامية ومغادرة فايس سيتي مع لانس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا