العاب / IGN

الجدة المحبوبة في Skyrim تتقاعد عن صنع مقاطع للعبة في عمر 88 عامًا

أعلنت اليوتيوبر المحبوبة شيرلي كاري، المعروفة باسم Skyrim Grandma، اعتزالها صنع مقاطع لألعاب الفيديو بعد تسع سنوات من ذلك.

حصل تعلن فيه اعتزالها في سن 88 عامًا على 8800 تصويت إيجابي على Reddit، حيث شكرها محبو محتواها على صنع مقاطع فيديو لسنوات عديدة وعبروا عن أملهم في عودتها عندما يتم إصدار The Elder Scrolls 6 أخيرًا.

قالت كاري إنها لن تصنع مقاطع فيديو لألعاب الفيديو بعد الآن ببساطة لأنها لم تعد تستمتع بها، لكنها لن تترك تمامًا. ستستمر في نشر مقاطع فيديو من حين لآخر وقد تقوم أحيانًا بقراءة مقاطع فيديو للكتب في Skyrim أو حتى قصصها الخاصة.

"أنا أفعل ذلك من أجل المتعة فقط ولم يعد الأمر ممتعًا بعد الآن"، هكذا قالت كاري. "لقد سئمت من ذلك. لقد مللت منه. لذا فأنا أتخذ القرار الآن، أخيرًا تمامًا. لن أصنع المزيد من مقاطع الفيديو للألعاب وأقوم بتحميلها".

وسواء كانت ستعود إلى صنع مقاطع فيديو للعبة عند صدور The Elder Scrolls 6 أم لا، فهذا أمر لم يتحدد بعد، لكن إرث كاري مع السلسلة قد خُلد بالفعل. بعد أن جمعت أكثر من مليون مشترك، اكتسبت منذ فترة طويلة تقديرًا من أعضاء آخرين في مجتمع Skyrim وحتى المطور Bethesda نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا