العاب / IGN

ريدلي سكوت بدأ التفكير في Gladiator 3 بالفعل

تحذير: يحتوي هذا الخبر على حرق محتمل لنهاية Gladiator 2.

استغرق ريدلي سكوت أكثر من 20 عامًا لإخراج فيلم Gladiator 2 إلى الحياة، لكن هذا لا يمنعه من الحصول على بداية جيدة لفيلم Gladiator 3.

تحدث المخرج عن مستقبل سلسلة أفلام الاكشن في الإمبراطورية الرومانية خلال محادثة مع مجلة Premiere الفرنسية (عبر Variety). في حين أن الجزء القادم لن يصل إلى دور العرض قبل أكثر من شهرين، إلا أن سكوت لديه آمال كبيرة في أن يتمكن من مواصلة القصة مع فيلم Gladiator 3. كل شيء في مراحله المبكرة ويبدو أنه لا يوجد شيء محدد، لكن المخرج متحمس للسلسلة على الأقل بما يكفي لإثارة بعض الأفكار.

"لقد بدأت بالفعل في التفكير في فيلم Gladiator 3"، هكذا قال سكوت مازحًا. "لا، بجدية! إن نهاية Gladiator 2 تذكرنا بفيلم The Godfather، حيث يجد مايكل كورليوني نفسه في وظيفة لا يريدها، ويتساءل، "الآن يا أبي، ماذا أفعل؟" لذا فإن الفيلم التالي سيكون عن رجل لا يريد أن يكون حيث هو الآن".

يقدم سكوت لرواد السينما أدلة حول فيلم ثالث في حين أن الثاني لم يصل بعد إلى الجمهور، لذا فمن الصعب معرفة ما يخطط له بالضبط. ما نعرفه عن Gladiator 2 هو أنه من بطولة بول ميسكال في دور لوشيوس، وتعد شخصيته مرتبطة بالفيلم الأصلي لعام 2000 حيث يسعى إلى التكفير عن ذنبه كمصارع في الكولوسيوم الدموي في روما.

سينضم إليه في العرض الأول للفيلم مجموعة من النجوم، بما في ذلك جوزيف كوين في دور الإمبراطور جيتا، ودنزل واشنطن في دور ماكرينوس، وبيدرو باسكال في دور ماركوس أكاسيوس، وكوني نيلسن في دور لوسيلا.

يذكر أن Gladiator 2 سيُعرض في 22 نوفمبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا