العاب / سعودي جيمر

لعبة GTA 5 غير متوافقة مع Steam Deck حاليًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تسبب برنامج مكافحة الغش BattlEye، والذي تم طرحه الأسبوع الماضي للعبة GTA 5، في تحويل لعبة Rockstar Games الشهيرة إلى لعبة غير متوافقة مع جهاز Steam Deck، مما يؤثر على العديد من اللاعبين في الوقت الراهن.

يهدف BattlEye لمكافحة الغش في لعبة GTA Online والمحافظة على المنافسة عادلة بين اللاعبين، ولكن إحدى أثاره الجانبية هي إيقاف توافق لعبة العالم المفتوح مع جهاز Valve المحمول، إذ تقول Rockstar إن مالك Steam هو السبب.

ias

يمكن للاعبي Steam Deck حاليًا خوض أحداث طور القصة الفردي للعبة GTA 5 بدون مشاكل، أما المنافسات الجماعية المعروفة باسم GTA Online فهي غير متاحة في الوقت الراهن، ومن غير المعروف متى سيتم حل المشكلة.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت إزالة بعض محتويات GTA Online الجديدة التي أضافتها Rockstar Games مؤخرًا من اللعبة بالكامل، ولم يتم الإعلان عن عودتها في المستقبل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا