العاب / سعودي جيمر

أخيرًا تم تحديد موعد إطلاق الموسم الثاني من Arcane على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف أخيراً عن موعد إصدار الموسم الثاني من Arcane كجزء من أسبوع Netflix Geeked Week – بالإضافة إلى إعلان تشويقي جديد ووحشي للمسلسل.

عادت ”فاي“ وهي جاهزة للقتال في المقطع الجديد الذي يظهرها وهي تقاتل في حلبة تحت الأرض. تتغلب على خصمها الأول – وهو رجل ضخم بفك حديدي – وتواجه هذه النسخة الأكثر قسوة من الشخصية سلسلة من الأعداء الجدد. ينتهي المقطع بالكشف عن موعد عرض الموسم الثاني.

ias

حيث سيتم تقسيمه إلى ثلاثة أجزاء، سيصدر الفصل الأول في 9 نوفمبر. ويليه الفصل 2 في 16 نوفمبر ويصل الفصل 3 في 23 نوفمبر.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة ”League of Legends“ حول جينكس (إيلا بورنيل من Fallout) وفاي (هايلي ستاينفيلد من Hawkeye)، وهما شقيقتان تجدان نفسيهما على طرفي نقيض في صراع متصاعد بين مدينة بيلتوفر الفاضلة وقاعدتها المضطهدة ”زاون“.

مهما كان ما يخبئه الموسم الثاني من المسلسل، يبدو أنه سيحطم قلوبنا. ”كشف بورنيل سابقاً:

لقد عدت للتو إلى الأستوديو لإكمال بعض التعديلات الآلية [استبدال الحوار الآلي] لنهاية الموسم الثاني – وبكيت. لذا، أعتقد أن الآخرين سيبكون أيضاً. إنه أمر مدمر ولن يشعر أحد بالرضا بعد مشاهدته.

من المقرر أن يكون الموسم الثاني هو الجزء الأخير من المسلسل أيضاً. ”قال كريستيان لينكه، المؤلف المشارك للمسلسل، في يونيو الماضي:

أركين هو مجرد بداية لرحلتنا الأكبر في سرد القصص والشراكة مع استوديو الرسوم المتحركة الرائع الذي هو فورتيشي.

منذ البداية، ومنذ أن بدأنا العمل على هذا المشروع، كان لدينا نهاية محددة للغاية في أذهاننا، مما يعني أن قصة أركين تنتهي مع هذا الموسم الثاني. ”لكن أركين هي مجرد أول قصة من بين العديد من القصص التي نريد أن نرويها في رانيتيرا.

سيصدر الموسم الثاني من Arcane على في نوفمبر القادم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا