العاب / سعودي جيمر

شائعات عن وجود جهازي PS6 قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يُقال أن هناك نوعين مختلفين من أجهزة PS6 قيد التطوير، مما يشير إلى أن نظام سوني من الجيل التالي سيصدر بنموذجين SKU مختلفين.

في حديثه على منتديات NeoGAF، كشف Kepler، مسرب AMD المعروف، أن هناك اثنين من SoCs قيد التطوير لنظام الجيل التالي، لكن المسرب لا يستطيع تأكيد ما إذا كان الأمر يتعلق بـ Xbox Series X و Xbox Series S أو منصة منزلية وجهاز محمول باليد. وأضاف المطلع أنه يجب أن يكون أحد الجهازين بأسعار معقولة على الأقل، مما يشير إلى وجود فرق واضح في بين الاثنين.

ias

لا يُعرف الكثير عن PS6 حالياً. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أكد تقرير جديد من رويترز أن النظام سيعمل مرة أخرى بشرائح AMD، على الرغم من أن إنتل كانت من بين المتنافسين النهائيين لتصميم النظام. على ما يبدو، فشلت المفاوضات عندما حال الخلاف على الأرباح دون التوصل إلى اتفاق على السعر. كما ظهرت مخاوف من التوافق مع الإصدارات السابقة أثناء المفاوضات، ويقال إن سوني وإنتل تحدثتا مطولاً حول هذه المسألة.

مع اقتراب موعد إطلاق PlayStation 5 Pro والجيل الحالي الذي من المحتمل أن يستمر لبضع سنوات أخرى، قد يمر وقت طويل قبل أن نعرف المزيد عن PlayStation 6 ووحدتي SKU المحتملتين اللتين اقترحتهما شركتا SoCs قيد التطوير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا