العاب / سعودي جيمر

إعلامي: حلقة State of Play جديدة الأسبوع القادم – تتضمن كشفاً عن ريماستر جديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يُقال إن سوني ستقوم ببث حلقة State of Play جديدة في أقرب وقت الأسبوع المقبل ولن تكون Horizon Zero Dawn هي النسخة المحسنة الجديدة الوحيدة التي سيتم الإعلان عنها في تلك الحلقة.

هذا وفقًا لجيف غروب، الذي لديه سجل موثوق في تسريب خفايا الصناعة. كما أنها ليست المرة الأولى التي يذكر فيها أنه يتم التخطيط لبث تلك الحلقة في وقت لاحق من هذا الشهر. كان من المفترض أن يحدث ذلك بحلول نهاية سبتمبر، والآن حدد ”جروب“ موعدًا لها، حيث قال أن ذلك سيكون يوم 24 سبتمبر.

ias

كما أضاف التسريب الأخير للعبة Horizon Zero Dawn Remastered للكمبيوتر الشخصي وPS5 مصداقية لهذه الشائعة. ولكن ألمح ”غروب“ إلى أنه قد يكون هناك ”نسخة محسنة أخرى أقل إثارة“ قد يتم الإعلان عنها خلال الحلقة أيضاً. بناءً على هذا التصريح يمكن استبعاد أي أمل أو بالإعلان عن إعادة إصدار نسخة محسنة أو ريميك من Bloodborne في أي وقت قريب.

استناداً إلى الشائعات السابقة، قد يكون هذا مرتبطاً بلعبة Gravity Rush 2، والتي قيل بالسابق شائعات بأنها ستحصل على نسخة محسنة للكمبيوتر الشخصي وPS5.

دعنا نعرف ما هي اللعبة المعاد إنتاجها التي تتوقعها من سوني في التعليقات أدناه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا